عين اليمن على جنوب اليمن

أبناء منطقة صلاح الدين يناشدون بتوفير مياة الشرب لهم في أسرع وقت ممكن

المشهد الجنوبي الأول / عدن

ناشد ابناء منطقة صلاح الدين بعدن الرئيس عبدريه منصصور هادي انقاذهم بتوفير مياة الشرب التي انقطعت عن المنطقة لأسباب لم تعرف و تجاهل السلطات المحلية اصالحها .

وقال مواطنون من أبناء منطقة صلاح الدين بعدن إن مياه الشرب انقطعت عن منطقتهم منذ أسبوعين ولم يعرف إلى الآن ما هو سبب انقطاع مياه الشرب.

وناشد المواطنون رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة والسلطة المحلية بمديرية البريقة والجهات المسئولة في مؤسسة المياه في النظر إليهم بعين الاعتبار وبأسرع وقت ممكن في إيجاد الحلول المناسبة لعودة مياه الشرب الى منازلهم ، موضحين ان منطقة صلاح الدين قد حرمت من كثير المشاريع التي يجب ان تفذ قبل حرب 2015م .

وأضاف المواطنون أن بقاءهم في المنطقة هو وجود مياه الشرب الذي ليس من المعقول أن الجهات المسئولة تقطع مياهها عن المواطنين ، مؤكدين أنهم يعانون من شراء بوزة المياه بأسعار خيالية حيث وصل سعر ” الف لتر ماء إلى ثلاثة إلف ريال ” وهو العبء الذي ازداد في معاناتهم.

وأشار المواطنون إلى أن الحكومة والمسئولين في مؤسسة المياه غير آبهين في معاناة الشعب رغم الظروف المعيشية وارتفاع الأسعار بشكل خيالي إضافة إلى ضعف المرتبات في الجيش والدوائر المدنية الذي لا يغطي احتياجاتهم الشهرية مع تأخرها والمماطلة في صرفها ، إلا انه لا يعقل إن تضيف الحكومة عبء المياه فوق العبء الذي يتحمله من بعد الحرب حتى هذه اللحظة .

وفي الأخير قال المواطنون في رسالة وجهوها إلى رئيس الجمهورية: ” نريد أن نروي عطشنا يا سيادة الرئيس فهل من ضمير حي يستحب لمعاناتنا “.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com