عين اليمن على جنوب اليمن

قائد اللواء الثالث عمالقة يناشد بنقل جرحى العمالقة الى الخارج وانهاء معاناتهم في مستشفيات عدن

المشهد الجنوبي الأول / خاص

تفاجأ قائد اللواء الثالث عمالقة اليوم الأثنين من تكدس جرحى العمالقة في مستشفيات عدن دون قدرة نقلهم الى الخارج لتلقي العلاج .

وزار قائد اللواء “عبدالرحمن اللحجي” عدد من جرحى الساحل الغربي في مستشفيات وفاءا لما قدموه من تضحية واستبسال في قتال الحوثيين بالساحل الا انه استنكر عدم الوفاء لهم وارسالهم للعلاج.

وقدر اللحجي الصعوبات التي يواجهها مكتب الساحل في نقل الجرحى جراء زيادة عددهم باستمرار الا انه اصر على ضرورة نقلهم والإعتناء بهم .

وقال مصدر مقرب من اللحجي ان جرحى قوات طارق صالح قد تم اخلاءهم بالكامل الى الهند والصين فيما يبقى عدد كبير من جرحى الوية العمالقة في مستشفيات عدن التي تعاني من شحة الإمكانات الأمر الذي اغاض اللواء اللحجي ودعا لضرورة استكمال علاجهم بالخارج.

وناشد اللحجي كافة الجهات المختصة الإسراع في تجهيز تأشيرات وتقاير السفر للجرحى المقعدين والجرحى الذي تستدعي سرعة نقلهم الى الخارج ، متمنيا أن يسافر الجرحى بأقرب وقت الى مستشفيات الهند ومصر لتلقي العلاج المستحق .

واستقبلت جمهورية مصر العربية قرابة 2724 جريح كما استقبلت دولة الهند مئات الجرحى الآخرين منذ احتدام المعارك في الساحل الغربي في منتصف شهر رمضان الفائت.

ويرى جنوبيين ان مشاركة ابناء الجنوب في جبهة الساحل الغربي لا يخدم الجنوب اطلاقاً وانما يقدم قوات العمالقة ارواحهم لدعم طارق صالح واعادة نظام 7/7 الى الجنوب مجدداً

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com