عين اليمن على جنوب اليمن

باصميع للزنداني.. ٢مليار ريال حجم الفساد في رواتب الجنود وسيكون لقائنا المنتظر مناظرة عند الرئيس هادي

المشهد الجنوبي الأول / خاص

كشفت رسالة اركان حرب اللواء 119 العميد ركن علي ناصر صميع الى نائب رئيس هيئة الأركان العامه صالح الزنداني  حجم الفساد المالي الذي يتخلل المؤسسة العسكرية موضحاً له اسباب الفساد المالي الذي تعيشه المؤسسة.

تحصل المشهد الجنوبي  الأول على تصريح من العميد ركن ناصر “علي با صميع” اركان حرب اللواء ١١٩ موجهاً الى اللواء “صالح الزنداني” نائب رئيس هيئة الاركان العامة يشرح فيه أسباب الفساد المالي الجاري في رواتب المؤسسة العسكرية على خلفية مطالبة الزنداني بحصر القوة العسكرية بشكل كامل بعد عودة الرئيس هادي الى عدن، ولأهميتها يعيد  المشهد الجنوبي الأول  نشر التصريح كما ورد.

الأخ اللواء الركن “صالح الزنداني” الأخ اللواء ركن “فضل حسن” و الأخ اللواء “ركن ابوبكر حسين”  صحيح ان مثل هذه المواضيع لا يجوز التخاطب بها بشكل علني خصوصا وان اللوائح والانظمة العسكرية تحرّم ذلك لكننا امام صراع متكامل ومعركة مفتوحة وايضا تصرفات فاضحه تدركونها جيدا عبر بلاغاتنا المتكررة التي خاطبناكم بها بشكل شبه يومي الا أنكم ابيتم الا التجاهل لدرجة انكم وصلتم الئ التعالي على القرارات الرئاسية ورفض كل من يحارب الفساد الذي طال المؤسسة العسكرية وخصوصا المنطقة الرابعة.

كانت بلاغاتنا دوما سباقه اول باول وهي لديكم ومحتفظين بكل نسخة وجهناها لكم كما وجهناها لكل الجهات المسؤله.

اخي الزنداني لقد اضطررنا لفضح مثل هكذا تصرفات باعتبارها جزء من خيانة الوطن الذي دافعنا عنه في احلك الظروف واصعبها وقدمنا من اجله كل غالي ونفيس ولن نمن علئ الوطن ولكننا لن نسمح للفاسدين وانت تعرفهم جيدا بعد ان ابلغناك بكل صراحة كونك في اعلى رتبة عسكرية مخولين التخاطب معها ، قلناها دون خوف من احد .

فلماذا يناشد شخص مثل الاخ الزنداني عبر وسائل الاعلام بضرورة حصر القوة البشرية وهو من قرر خصم مبلغ 1000ريال على جميع منتسبيها !؟ الا يبدو ذلك ان هناك ثلة نجحت في عزل الاخ الزنداني لينال الجندي خصما اكثر من المحدد الأمر الذي جعل الزنداني يطالب بحصر القوة ! حفاظا علئ الحساب المالي!! ثم اين يتم إيداع ذلك المبلغ واين صندوق الشئون الاجتماعية للقوات المسلحه ؟ الم يكن حري بكم ان تكون دعوتكم مبكره لحصر القوة البشرية التي يجني الفسدة شهريا منها قرابة اثنين مليار ريال ولدينا الدلائل وقد شرحت لكم في عدة بلاغات فكان ردكم عدم الاعتراف بنا رغم تعيننا بقرار جمهوري رقم (301) .

الا يعتبر هذا فساد بعينة ان تعلن اليوم حصر القوة البشرية ، ومتى ؟ حين جاء رئيس الجمهورية !!! قليل من المصداقية و الوفاء لهذا القسم العسكري ! اما نحن فقد قطعنا عهدا ولن نحيل عنه باننا سنبقى واقفين بكل مالدينا من قوة الى جانب القياده الشرعية بقيادة الرئيس القائد المشير ركن عبدربه منصور هادي مؤمنين بان مشاريع الوهم وعصابات الفساد وخلايا التخريب لن تفلح ابدا وسيكون للقاءنا المنتظر مناظرة امام فخامته بالدلائل الدامغه.

وفي الاخير لا نريد شيء نريد ان يتحمل كل مسؤليته تجاه وطنه عيشوا لحظة بين الناس اخرجوا من البنايات المشيدة وخالطوا الجند و افتحوا دوائركم ومكاتبكم الخاصه بالمؤسسة العسكرية و إعملوا بشكل جدي .

 

وتخلصوا من الفسدة الذين عزلوكم عن شرفاء الوطن.

You might also like