عين اليمن على جنوب اليمن

خطير| المقاومة الجنوبية في الساحل الغربي مشاركة في تقسيم الجنوب وكوارث مرتقبة للجنوبيين سببها هادي والسعودية

المشهد الجنوبي الأول / خاص

اعتبر صحفي وكاتب جنوبي مشاركة المقاومة الجنوبية في الساحل الغربي مساهمة منها في  تقسيم الجنوب وتفكيكه محذراً القيادات الجنوبية من الدور الذي سيأتي عليها حال تمكن الإمارات من السيطرة على الحديدة.

واتهم الكاتب الإمارات والسعودية بتمرير مشروع اقليمي يخدم دول عظمى في اليمن وليس الجنوب او شرعية عبدربه منصور هادي هي من حركت الحرب وحولت اليمن الى جحيم مؤكداً ان المبادرة الخليجية سبب البلاوي التي لحقت باليمنيين .

وقال الكاتب الجنوبي “علي الزامكي في منشورر له على الفيسبوك: الرئيس شرعن للمبادرة الخليجية وقريباً سوف يشرعاً لكارثة دوليه.

وأكد : المقاومة الجنوبية في الساحل الغربي تشارك في تقسيم الجنوب سواء بعقلية مشروع الرئيس او بعقلية فرصوص فنتيجه واحده والشي الذي تجهله قيادات المقاومة الجنوبية هو ان الدور سيأتي عليها .

وبيّن الكاتب ان المبادرة الخليجية يراقبها دول عظمى وتعمل لخدمتها كاشفاً عن ضغوط دولية على دول الخليج والشرعية لتطبيقها في اليمن قائلاً : سيناريو المبادرة الخليجية كان سيناريو اقليمي وكتبوا بنوده الخليجيون على طريقتهم لكنهم لم يضعوا في حساباتهم السيناريوا الدولي الذي كان عضو مراقب بصياغة بنود المبادرة.

واعتبر الصحفي الكازمي معركة الحديدة فخ سياسي تديره القوى الخارجية ونهايته وخيمة على الجنوب قبل الشمال حيث قال: الحديدة فخ سياسي وعسكري تديره قوى خارجية والرئيس هادي يشرعن لهذا الفخ وفي نهاية السيناريو سوف تلعنون ذكر اسم ذكر المشرعن لان نتائج تلك الحرب التدميرية سوف تصل الى بيوت المطبلين للرئيس وسوف يصحون على كارثة دوليه لم تكن في حساباتهم .

وأكد الكازمي ان الجنوب هوالضحية الأكبر من الحرب حيث سيتم تقسيمه وتمزيقه والرمي بالقوات الجنوبية التي تقاتل في الساحل بعد الإستغناء عن مرسلاً بذلك رسالة الى الجنوبيين المشاركين في جبهات الساحل ادراك مايخطط له التحالف والكف عن تقديم التضحيات في سبيل مشاريع لا تخدم الجنوب اطلاقاً قائلاً: نعم الجنوب هو الضحية الاول في تلك الكارثة و قوات المقاومة الجنوبية بالحديده و بالمخاء ستكون الورقة المرميه بالشارع وسيتم توزيعها حسب حاجة المخرج للفلم.

وكشف الكاتب عن هدف الحرب منذ اربع سنوات التي استنزف فيها ابناء الجنوب بالآلاف حيث قال: كل هذه اللفة الطويله خلال حرب اربع سنوات بهدف سفلتت الارضية لتقسيم الجنوب والقوات الجنوبية بالمخاء و بالحديدة ساهمت بشكل مباشر في تهيئة الارضية لتقسيم الجنوب سواء بوعي او بعقلية فرصوص.

كما قلت في السابق فالرئيس وبعض رجاله في الشرعية سياسي كان او عسكري سيقفون امام ابواب المحاكم التاريجية احيا او موتى .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com