عين اليمن على جنوب اليمن

الأسير المرقشي يدعو أبناء الجنوب لطرد طارق عفاش ومن عدن وايقاف مهزلة التحالف

المشهد الجنوبي الأول / صنعاء

دعا عميد الأسرى الجنوبيين”أحمد المرقشي” ابناء الجنوب قاطبة التحرك لطرد طارق عفاش وقواته من عدن معتبراً الإمارات تمارس المهزلة والخداع ضد الجنوبيين وتعمل على استمرار اإحتلال العفاشي للجنوب.

ووجه المرقشي رسالة حارة لدول التحالف قئلا فيها :ماهكذا تورد الأبل فالجنوب قادم رغم  أنف المعتدين.

ودعا الأسير المرقسي التحالف السعودي الامارتي إلى احترام مشاعر وأحاسيس شعب الجبارين شعب الجنوب العظيم فورا ودون مماطلة في طرد المدعو طارق عفاش من أرض شعب الجبارين شعب الجنوب العظيم ووضع حد لهذه المهزلة.

وجدد دعوته لأبناء الجنوب بطرد طارق عفاش وقواته حيث قال في رسالته “وإنني من هنا اجدد دعوتي الى طرد هذا السفاح وقواته من داخل العاصمة عدن، اعاهد شهداء الجنوب الذين روت دمائهم الزكية ارض الجنوب ، انني على العهد باقي مهما كلفني هذا الأمر من ثمن .
وادان المرقشي تدخل الإمارات من خلال فرض بقوة علية طارق وشرعية الإحتلال الثلاثي الأحمري العفاشي

وأشار أن ذلك التدخل يتنافى مع أبسط القيم الاخلاقي والدينية لدى التحالف ، واضاف ان تلك التدخلات المشينة تدل على ان التحالف بات يتعامل في الجنوب كمحتل في ارض الجنوب ، وخاطب التحالف قائلا ‘ اذا تم الاستمرار هذه المهزلة من قبلكم يا تخالف ، عفوا تحالف
كفى كذب وتضليل على شعب الجبارين شعب الجنوب العظيم
من قبلكم حتى يومنا هذا .

وردد المرقشي أبيات زاملة الشهير الذي يؤكد فيه ثباتة على مبادئة وتمسكة بالحق الجنوبي في إستعادة ارضة وسيادتة واستقلاله على كامل ترابة الوطني بالقول .

” انا الجنوبي ثابت المبدأ
بركان يتفجر من شعابه
بركان يتفجر ولا يهدأ
حتى يعود الحق لأصحابه “

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com