عين اليمن على جنوب اليمن

اقتراب خروج ثورة عارمة لإجتثاث قوات الأحمر والإصلاح من مديريات وادي حضرموت

المشهد الجنوبي الأول / حضرموت

قررت قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية القطن محافظة حضرموت التصعيد السلمي لنشر قوات النخبة الحضرمية في مديريات وادي حضرموت وطرد قوات المنطقة العسكرية الأولى من المنطقة

وأكدت القيادةة  المضي في برنامج التصعيد الشعبي السلمي لنشر قوات النخبة الحضرمية لايقاف سلسال الدم المستمرو لحماية ارواح وممتلكات المواطنين في وادي حضرموت الذي يعاني من انفلات امني خطير خلال السنوات القليله الماضية.

واكدوا رفضهم وبشدة لاعادة المحاولات لتقسيم حضرموت واشاروا بان ابناء حضرموت والمجلس الانتقالي سيتصدون وبقوة لهذا المشروع الذي يرفضة كل ابناء حضرموت في الداخل والخارج … وبارك الاجتماع الذي عقد مساء اليوم الثلاثاء 17/6/2018. برئاسة الاخ / محمدالحداد عضوقيادة محافظة حضرموت رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمديرية القطن وبحضور نائبه الشيخ / عبدالعزيز البكري باركوا البيان الصادر عن الدورة الاولى للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن وطالبوا بالاسراع في تنفيذ قراراته وتوصياته.

كما ناقش الاجتماع تقرير رئيس القيادة مابين الاجتماعين وتقارير تنظيمية واتجاهات ومهام وخطة عمل الادارات للستة الاشهر القادمة وصادقوا عليه.

واشاد المجتمعون باول خطوات برنامج التصعيدالشعبي السلمي الذي اقرتة القيادات المحلية بالوادي وتنفيذ الوقفة الاحتجاجية في مدينة سيؤن مطلع الشهر الجاري وتجاوب ابناء الوادي معها ونجاحها .

واقروا عددمن الخطوات التنفيذية اللاحقة لانجاح برنامج التصعيد الشعبي السلمي بوادي حضرموت للمطالبة بنشر قوات النخبة الحضرمية في ربوع الوادي لاحلال الامن والاستقرار وتحسين الخدمات وكشف ومحاسبة الفاسدين .

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com