عين اليمن على جنوب اليمن

“حصري”طارق صالح يقضي على قائد المقاومة التهامية والعمالقة تحذر

المشهد الجنوبي الأول/ خاص

كشف قيادي في المقاومة الجنوبية عن سبب مقتل القيادي بالمقاومة التهامية وقائد الحراك التهامي الشيخ عبد الرحمن حجري امس الثلاثاء

وأكد قيادي في المقاومة الجنوبية ان  قائد المقاومة التهامية وقائد الحراك التهامي الشيخ “عبدالرحمن حجري” قتل في إستهداف صاروخ باليستي لتجمعات القوات المشتركة في الساحل الغربي.

وأفاد القيادي الذي فضل عدم الكشف عن إسمه للمشهد الجنوبي الأول، بأن هناك قوات موالية للعميد طارق صالح زودت الحوثيين بإحداثيات اللواء الثاني مقاومة تهامية في الساحل الغربي.

وأشار إلى أن الدفاعات الجوية للتحالف العربي تمكنت من التصدي لصاروخ فيما انفجر الصاروخ الثاني بالقوات التهامية مخلفاً خسائر متوسطة، قتل على إثرها قائد المقاومة التهامية “الحجري”.

ولفت القيادي إلى أن “الشيخ الحجري” منح الثقة لبعض المرتبطين بقوات العميد طارق، رغم تحذيرات المقاومة الجنوبية وألوية العمالقة له من خطورة ذلك على القوات التهامية والجنوبية على حدٍ سواء.

واوضح بأن الحجري فتح لأولئك العابثين ثغرة تمكنوا فيها منه، مؤكداً بأن القيادي الحجري تم إختراقه عن طريق قيادي تهامي آخر مرتبط بقوات العميد طارق يدعى “سليمان منصر”، مؤكداً بأن منصر عقد لقاءات مع طارق عفاش للتخلص من القائد الحجري الذي يشكل رقماً صعباً أمام العميد طارق.

وأكد القيادي وصول 87 جثة لشهداء الساحل الغربي في الساعات الماضية إلى الثلاجات الإحتياطية في مستشفى الجمهوري بعدن قادمة من الساحل، مؤكداً بأن أعداد أخرى من القتلى والجرحى ستصل لاحقاً من نفس الجبهة، لافتاً بأن تلك التضحيات نخسرها بسبب إستمرار طارق إلى اليوم، مناشداً كل الأحرار وقوات التحالف العربي بأن ما حدث يكفي لقطع يد العميد عن أي تواجد ميداني يُفسد ويُعكر العمليات العسكرية في الساحل.

وختم القيادي في قوات المقاومة الجنوبية تصريحة للمشهد الجنوبي الأول، بالتأكيد بأن المقاومة الجنوبية تمكنت بفضل الله من تقليم أذرع طارق عفاش في جميع المحاور والجبهات، مؤكداً إنخفاض عدد الضحايا والموت العشوائي والسريع للألوية والكتائب، متمنياً على الأخوة في المقاومة التهامية من ترتيب صفوفهم على نحو يقيهم من ذلك.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com