عين اليمن على جنوب اليمن

شاهد..ابناء الصبيحة يرحبون بدعوة الزعيم باعوم لسحب المقاتلين الجنوبيين من جبهات الشمال

المشهد الجنوبي الأول / خاص

ابدى ابناء الصبيحة ارتياحهم من دعوة الزعيم “حسن باعوم” لإعادة المقاتلين الجنوبيين من جبهات الشمال الى حدود ماقبل الوحدة وطرد القوات الشمالية من عدن والأراضي الجنوبية وتوجه ابناء الجنوب لبناء وطنهم دون تقديم ابناءهم كوقود لمحارق القتال في جبهات الشمال واستخدامهم لتحقيق مصالح دولية واقليمية.

وفي اجتماع للمجلس القبلي بالصبيحة رحب ابناء المنطقة بدعوة المناضل حسن باعوم “رئيس المجلس الثوري لتحرير واستقلال الجنوب التي دعا خلالها ابنا الجنوب بالانسحاب من جبهات القتال في الساحل الغربي وبعض مناطق الشمال والعودة الى حدود ما قبل 1990،وعدم الزج بأبناء الجنوب خارج تلك الحدود والتي يعتبر الزج بهم في مناطق الشمال هي محرقه بحد ذاته.

وحيا المجلس القبلي الزعيم باعوم على ما يقوم به من جهود من أجل قضية الاسير اللواء محمود الصبيحي وزير الدفاع .. متمنين للزعيم والمناضل باعوم بالتوفيق والنجاح في مساعيه الانسانية.

حيث عقد المجلس القبلي اجتماعا طارئا لتدارس اوضاع أبناء الصبيحة المشاركين في جبهات المناطق الشمالية وسرعة عودتهم إلى الحدود الجنوبية التي هي أولى من أن يدافعوا عنها.

وتأتي دعوة الزعيم حسن باعوم مكملة لخطاب قائد قوات الدعم والاسناد في الحزام الأمني “منير اليافعي” الذي دعا خلاله لطرد القوات الشمالية من عدن بمافيها قوات طارق صالح وقوات الشرعية حيث اراد الزعيم باعوم اكمال المشروع والتخلص من مشاكل الشمال بدعوته لسحب المقاتلين الجنوبيين من جبهات الشمال .

ويمثل ابناء الصبيحة المشاركة كبيرة جداً من القوات المشاركة في جبهات الشمال حيث تتلقى في كل يوم انباء قتل جزءا من ابناءها حيث اصبحت لا تطيق التضحية في سبيل الفساد واعادة الاحتلال من جديد.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com