عين اليمن على جنوب اليمن

مدير مكتب الرئيس هادي”العليمي” يطرد المعاقين من امام المعاشيق ويمنع دخولهم للقاء الرئيس

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص
طرد مدير مكتب الرئيس عبدربه منصور هادي المدعو عبدالله العليمي  أعضاء جمعية المعاقين بمحافظة شبوة من امام بوابة المعاشيق ومنعهم م لقاء الرئيس وتقديم شكواهم له

وقال احد الجنود المرابطين على بوابة قصر المعاشيق ان العليمي وجه الحماية بطرد المعاقين وعدم السماح لهم بالخول الى الرئيس بعد طلب قدموه لمدير مكتبه “العليمي”.

وأكد الجندي  ان اعضاء الجمعية  ظلو يترددون على بوابة قصر المعاشيق لأربعة أيام متوالية ولم يسمح لهم العليمي بالدخول موجها باشهار السلاح في وجههم.

ويقول أحد المعاقين رفض الكشف عن اسمه أن قوات الحماية الرئاسية طردتهم بطريقة مهينة وأشهرت السلاح في وجوههم معللين ان اوامر جاءتهم من مكتب الرئيس هادي بالطرد.
وانزعج المعاقين من هذا التصرف الذي قوبلوا به في مكان ينبغي ان يلاقو فيه كل الرعاية والاهتمام عملا بقول الحديث “كلكم راعٍ وكلكم مسؤل عن رعيته”.
يأتي هذا في ظل العبث الذي تمارسه الشرعية في كافة المحافظات الجنوبية من خلال البذخ وشراء الولاءات بمبالغ خيالية للدفاع عنها وتحسين صورتها المشوهة.

وسجل  ذلك ضمن عنجهية الرئاسة وغطرسة فاسديها وتعاليهم على الضعفاء متناسيين الخدمة التي قدمها لهم المعاقين سيما وان معظمهم جرحى سقطوا في حرب 2015 للدفاع عنالرئيس هادي وحاشيته حينما جاؤا هاربين من صنعاء وطاردهم الحوثي إلى عدن.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com