عين اليمن على جنوب اليمن

الفوضى في عدن الى أين؟ عملية ارهابية ضحيتها 5جنود ومواطنان في المنصورة

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

شهدت منطقة الدرين بالمنصورة فجر اليوم الأحد حادثة ارهابية شنيعة راح قتل خلالها ثلاثة جنود ومواطن واصيب عدد من الحنود الآخرين.

وقالت مصادر أمنية ان خمسة من الجنود  العائدين من جبهة كرش تعرضو لعملية ارهابية عند الساعة الثامنة فجر اليوم الأحد ادت الى مقتل ثلاثة منهم وجرح اثنين اخرين.

واكد المصدر ان مسلحان مجهولان نفذا العملية اثناء اتجاه الجنود من  كورنيش المحافظ بمنطقة ريمي في المنصورة الى الشيخ عثمان خيث طلبا المسلحين من الجنود توصيلهم معهم الا انهم ركبا خلف الطقم واطلقا النار على الجنود في منطقة الدرين.

وحصل المشهد الجنوبي الأول على اسماء الجنود وهم:

1 عفيف صالح عبدالله (قتيل) وهو سائق الطقم.

2 أمين علي عبده (قتيل).

3 ناصر باعوضه (قتيل).

4 صدام ناصر عبدالله عوض (مصاب).

5 أحمد محمد علي الشدادي (مصاب).

ودهس الطقم اثنين مواطنين مهندسين سيارات، كانا يقومان بإصلاح باص من أسفله في ورشتهم، وعندما انهال الرصاص على سائق الطقم فقد السيطرة عليه ومن شدة السرعة اصطدم بالباص الذي في الورشة فسقط على الاثنين المهندسين فَقُتِل أحدهما وأصيب الثاني إصابة حرجة حيث تم نقله إلى العناية المركزة في مستوصف السلام بكابوتا.

وازدادت العمليات الإرهابية في عدن خلال الايام القليلة الماضية خصوصاً بعد خطاب ابو اليمامة الذي هدد فيه الحكومة وتوعد بطرد القوات الشمالية من عدن في اشارة الى تحريك الحكومة عناصرها الارهابية التي يديرها حزب الاصلاح كرد منها على خطاب ابو اليمامة وتحذير القوات الجنوبية من اقدامها على اي عمل يهدد بقاء الحكومة واتباعها.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com