عين اليمن على جنوب اليمن

قائد اللواء الأول حماية رئاسية يطرد 50 مجند من ابناء عدن ويستبدلهم باقارب من قريته

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

طرد قائد اللواء الأول حماية رئاسية “سند الرهوة” أكثر من 50 مجند من ابناء مدينة عدن من اللواء واستبدالهم بمقربين من ابناء قريته في تصرف مناطقي وعنصري بغيض.

وقال احد المجندين ان الرهوة طردهم من المعسكر امس السبت 21 يوليو 2018م بعد وصولة مباشرة من الخارج دون اسباب مخالفة لإنضباطهم العسكري او شي آخر يذكر.

واكد الجندي ان ذلك يأتي ضمن استمرار لمسلسل التهميش والاقصاء لابناء مدينة عدن مؤكداً ان ابناء المقاومة الجنوبية الذين كانو مكلفين بحماية المعاشيق في 2015م تم استبعادهم سوى القليل منهم لإبعاد الشبهة عن ممارساتهم العنصرية الدنيئة

وناشد المجندين قيادة قوات الحماية الرئاسية والحكومه بسرعه انصافهم ممن يمارسون العنصريه وشق النسيج الاجتماعي وخلق العداوات بين ابناء الجنوب ، كما ناشدوا الصحافه والراي العام الى الوقوف معهم ، والتحذير من خطوره تلك العقليات العسكرية التي باتت تتحكم بمفاصل مهمه بالجيش وتحمل افكار نازية عنصرية عفى عنها الزمن والوقت ،

ويأتي ذلك من ضمن الأحقاد التي يمارسها حزب الإصلاح ومسؤولي الشرعية على ابناء الجنوب حيث يستخدمون شتى الوسائل لمعاقبة الدجنوبيين والنيل منهم .

يذكر انها ليست للمره الاولى للواء الرهوه حيث قام مسبقاً بطرد جنود وافراد بحجج مناطقية واستبدالهم من ابناء المسؤولين والمقربين منه .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com