عين اليمن على جنوب اليمن

شاهد..انسحاب جماعي للمقاتلين الجنوبيين من جبهات الشمال للعودة الى حدود الجنوب

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

واصل المقاتلتيين الجنوبيين وخصوصاً ابناء الصبيحة انسحاباتهم من جبهات القتال في المناطق الشمالية والعودة الى الحدود الجنوبية للحفاظ على الجنوب واراضيه دون التدخل في صراع الشمال استعداداً ٌقامة الدولة الجنوبية المغتصبة.

وعاد  عشرات المقاتلين من ابناء الجنوب من مختلف جبهات الشمال بما فيهم جبهة الساحل الغربي التي يتخللها 15 الف مقاتل جنوبي الى حدود ماقبل 1990م استجابة لدعوة مفجر الثورة الجنوبية الزعيم “حسن باعوم” الذي حرص ان يستخدم ابناء الجنوب لحماية ارضهم دون الانخراط في جبهات لا ناقه لهم فيها ولا جمل.

وتحدث عدد من المقاتلين الجنوبين المنسحبين من جبهات الشمال ان حريصين كل الحرص للقتال في الحدود الجنوبية دون تقديم اي تضحيه في جبهات الشمال التي  تخدم الاحتلال وهدفها اعادة الوحدة المشؤمة بقيادة المدعو طارق صالح.

واكد المقاتلين حرصهم الشديد على اخراج القوات العسكرية الشمالية من الأراضي الجنوبية بمافيها قوات الحرس  الجمهوري والأمن المركزي من عدن وقوات الأحمر من حضرموت.

وتشير عودة المقاتلين الجنبويين من جبهات الشمال ان الجنوبيين أكثر اهمية بدولتهم الجنوبية دون غيرها سوى القليل منهم المطبوعين بطابع العمالة والمخدوعين بافكار النظام السابق وتضليلاته.

وتشكل عودة المقاتليين اول خطوة لبناء دولة جنوبية مستقلة بعيدة عن العمالة والخضوع لأوامر الغير سوى الامارات او السعودية او اي نظام خارجي يمتلك يد تعمل على اخضاع الجنوب وتركيعه

You might also like