عين اليمن على جنوب اليمن

شاهد..انتشار مكثف للمدرعات واطقم عسكرية في دار سعد واشتباكات عنيفة بين الحزام الأمني ولواء من الحماية الرئاسية

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

اندلعت اشتباكات عنيفة عصر اليوم الأربعاء بين قوات الحزام الأمني وقوات لواء النقل التابع للحماية الرئاسية بقيادة البوكري  في جولة الكراع بدار سعد في عدن

وقالت مصادر محلية  ان اشتباكات عنيفة شهدتها جولة الكراع  وانتشار مكثف للمدرعات والدبابات واطقم عسكرية عند الساعة الثالثة عصراً تقريبا الأمر الذي تسبب في خوف وهلع لدى المواطنيين خصوصاً وان مدينة عدن على طبق ساخن والعمليات الإرهابية فيها تحدث بين الساعة والأخرى.

وأكدت المصادر ان الاشتباكات استمرت قرابة 40 دقيقة وتوقفت مؤكدة المصادر ان عدد من من الجنود اصيبو بينهم  الجندي صدام محسن قاسم الذيباني الردفاني احد جنود الكتيبة الرابعة في امن عدن ولا زال التوتر بين الطرفيين قائماً حتى اللحظة.

وتشير الاشتباكات التي شهدتها مديرية دار سعد بين الحزام الأمني ولواء النقل التابع للحماية الرئاسية وحكومة بن دغر ان معارك طاحنة ستشهدها مدينة عدن خلال الايام القادمة بين قوات الحكومة والاصلاح من جهة وقوات الانتقالي الجنوبي من جهة أخرى.

ويحشد  حزب الاصلاح والميسري قواتهم من مأرب والمحافظات الشمالية الى عدن استعداداً لهذه المعارك التي بدأت بحملة ارهابية استهدفت العسكريين والمدنيين وأئمة المساجد في عدن .

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com