عين اليمن على جنوب اليمن

ماذ يحدث في معسكر لواء النقل بعدن؟ دفعة جديدة من جنود الأحمر على أهبة الإستعداد لمواجهة قوات الحزام

المشهد الجنوبي الأول / خاص

كشفت مصادر مطلعة عن تواجد  مايقارب 400 جندي من حزب الإصلاح وعلي محسن الأحمر في معسكر لواء النقل التابع للحماية الرئاسية  بعدن يتلقون التدريبات العسكرية منذ عشرين يوماً .

وأكدت المصادر ان الجنود الذين يتلقون التدريبات في معسكر النقل استجلبهم نائب الرئيس علي محسن الأحمر وقيادات في حزب الإصلاح الى عدن بعد عودة الرئييس هادي وانقلابه على الاتفاق الذي ابرمه مع دولة الإمارات بنقل ألوية الحماية الرئاسية الى الساحل الغربي.

واشارت المصادر  ان الرئيس هادي استدعى مايقارب 900 مسلح من حزب الاصلاح المتواجدين في مأرب ودخلو عدن بطرق مموهه حيث تم تزويعهم على معسكر لواء النقل ومعسكر بدر واللواء الرابع حماية رئاسية لهدف بناء قوة عسكرية تواجه قوات الحزام الأمني والنخب حال محاولتهم طرد الحكومة ورئيسها من عدن .

وبحسب المصادر فقد جاء خطاب ابو اليمامة بطرد القوات الشمالية من عدن بعد حصوله على معلومات تؤكد وصول قوات اضافية الى عدن قادمة من مأرب ومحافظات شمالية حيث ابدت القادة الجنوبيية مخافهم من زيادة تدفق القوات الشمالية الى عدن.

ودخلت قوات الحزام الأمني في اشتباكات عنيفة الثلاثاء الماضي مع لواء النقل في جولة الكراع بدار سعد سقط خلالها عدد من الجرحى كانت بسبب منع جنود هادي”النقل” قوات الحزام الأمني من الإنتشار في مديرية دار سعد وشوارعها.

وتستعد  قوات الحزام الأمني لتطهير عدن من جحافل قوات الشمال والسيطرة على عاصمة الجنوب وادارتها بعد طرد رموز الفساد منها.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com