عين اليمن على جنوب اليمن

مواطنين في التحيتا يشكون تعرض منازلهم للنهب والسرقة وقيادي جنوبي يبرئ القوات الجنوبية من الأعمال المسيئة للمواطنين

المشهد الجنوبي الأول / خاص

استهجن مواطنيين في مديرية التحيتا ممارسة عناصر محسوبة على قوات التحالف اعمال نهب وسرقة والتهجم على منازلهم داعيين دول التحالف الى النظر في تلك العناصر ومحاسبتها.

وناشد المواطنيين عبر رسائل بعثو بها الى القيادات العسكرية في قوات التحالف وقيادات القوات الجنوبية في الساحل الغربي بايقاف اعمال التهجم على المنازل وسرقتها مؤكدين ان الايام القليلة الماضية شهدت التحيتا اعنف عمليات سرقة وتهجم على منازلهم منذ سنين متهمين عناصر محسوبة على قوات التحالف بتفيذ هذه العمليات.

وقال قيادي جنوبي بارز في الساحل الغربي من المكلفين بخوض المعارك ضد الحوثيين في التحيتا انه تلقى رسالة من مواطنين يشكون تعرض منازلهم للسرقة والنهب طالبين منه التحرك لإيقاف هذه العمليات والتحري بين القوات الجنوبية اذا كانو من منفذيها.

وأكد القيادي انه  رد على المواطنيين بان القوات الجنوبية لا وجود لها في التحيتا وانها انسحبت بعد تسليمها لقوات طارق وقوات أخرى من المقاومة التهامية مشيراً ان كل تلك الأعمال ليس للجنوبيين فيها اي مشاركة .

ويشير القيادي الجنوبي ان قوات طارق هي من قامت بتنفيذ هذه العمليات وان عناصر طارق لها مسبقات كبيرة في الخوخة والمخاء مشيراً ان هذه الحملة قد يكون من شأنها تشويه القوات الجنوبية في الساحل الغربي.

وحذر القيادي الجنوبي من تلفيق اي تهمه على القوات الجنوبية خصوصاً في التحيتا التي لا وجود لقوات العمالق فيها مؤكداً انه من المتعارف عليه ان اي مكان يتم السيطرة عليه يسلم لقوات طارق صالح.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com