عين اليمن على جنوب اليمن

مستشفيات عدن تبلغ مكتب الساحل الغربي لشؤون الجرحى عدم قدرتها على استقبال حالات جديدة وتناشد بنقل المتواجدين الى الخارج

مستشفيات عدن تكتض بجرحى الساحل

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

ابلغ مكتب الجرحى في عدن قيادة الساحل الغربي لشؤون الجرحى ان مستشفيات عدن لا يمكنها استقبال عدد اكثر من المصابين طالباً تحويل الحالات الجديدة لأي مستشفيات أخرى في لحج أو أبين  حتى يتم نقل  الجرحى المتواجدين في مستشفيات عدن الى الخارج.

وقال مصدر طبي في مكتب الجرحى بعدن انهم ابلغو مكتب الساحل الغربي عدم قدرة مستشفيات عدن على استيعاب أكثر للجرحى حيث اصبحت المستشفيات ممتلئة ولا زال اعداد من المصابين يتوافدون الى عدن بصورة كبيرة.

وأكد المصدر انه سيتم توفير طائرات لنقل جرحى الى الخارج لتخفيف الازدحام في مستشفيات عدن ويهيئ  المستشفيات لاستقبال الحالات الذي ستكون كثيرة خلال المهمه القادمة في جبهة الساحل الغربي

ويشير اعتذار مكتب الجرحى في عدن عن استقبال حالات جديدة الى عظم التضحية التي يقدمها الجنوبيين في الساحل الغربي والمجازر الوحشية التي حلت بابناء الجنوب في الساحل سوى عن طريق الخيانة من طارق صالح او مواجهات مع الحوثيين .

ويتخوف مكتب عدن للجرحى من الحملة العسكرية التي يحاول التحالف شنها في الساحل الغربي خلال الايام القليلة القادمة حيث انها ستفقد الالاف الاخرين من الجرحى على غرار الالاف الذين يعانون حالياً في مستشفيات عدن ومصر والهند حيث ابلغ مكتب الساحل الغربي بعدم الاستيعاب نظرا للصعوبات التي يلاقيها الجرحى في  مستشفيات عدن مع كثافة عددهم

واجلى مطار عدن الألاف من الجرحى الى مصر والهند حيث بلغ عدد الجرحى في القاهرة اثناء الرحلة الأخيرة الأسبوع الماضي الى 2865 جريح بينما لم يتحصل المشهد الجنوبي الأول على عدد جرحى الهند حتى اللحظة لكن هناك  معلومات تؤكد ان عددهم يتجاوز الألف  جريح.

وكان احد جرحى الهند قد ظهر في مقطع قصير مصور يشكو ابتزاز مندوبي الإمارات له ولبقية الجرحى كاشفاً المعاناة التي يلاقيها الجرحى على مستوى الدواء والغذاء .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com