عين اليمن على جنوب اليمن

المقاومة الجنوبية تنفذ حملة إزالة واسعة لأسواق القات في مديريتي دار سعد والشيخ عثمان.

المشهد الجنوبي الأول/متابعات

قامت قوات المقاومة الجنوبية عدن ظهر اليوم الأربعاء بتنفيذ حملة إزالة واسعة لأسواق القات في مديريتي دار سعد والشيخ عثمان.
كما شارك في الحملة امين عام المجلس المحلي بمديرية دارسعد عبدالمنعم العبد حيث قال : إن الحملة جاءت بناء على توجيه قيادة المحافظة والحزام الامني ومدير امن عدن شلال شائع.
وأضاف: قمنا كسلطة محلية بالنزول مع الاخوة في الحزام الامني المكون من المقاومة الجنوبية وحاليا بدأنا بازالة بسطات سوق القات وسنقوم بإزالة البناء العشوائي تحديدا في الشارع العام.
وأكد العبد أن حملة ازالة العشوائي ستتواصل وسيتم الان تصفية الشارع الرئيسي في سوق دار سعد وان شاء الله ياتي عيد الفطر وقد عادت لعدن هيبتها ووجهها الحضاري.
وشكر العبد قوات المقاومة الجنوبية على الجهد الكبير الذي يبذلوه من اجل امن المواطن في عدن وشكر ايضا اللواء عيدروس الزبيدي واللواء شلال شائع على متابعتهم لتنفيذ الخطط الأمنية في العاصمة.
وأكد قائد الحزام الأمني نبيل المشوشي أن حملة ازالة أسواق القات مستمرة في جميع مديريات العاصمة تنفيذاً لقرار منع دخول القات إلى عدن الذي صدر الشهر الماضي.
وعثرت قوات المقاومة الجنوبية خلال حملة الإزالة على كمية من المطبوعات تحمل صور المخلوع علي عبدالله صالح في أحد اكشاك بيع التمبل وتم احراقها
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com