عين اليمن على جنوب اليمن

وثيقة تفضح رئيس الجمهورية..تعويض نجل شقيق العيسي أربعين مليون ريال لترميم منزله ومتضرري حرب 2015م بعدن ينامون في الشوارع

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

كشفت وثيقة مسربة عن توجيه الرئيس عبدربه منصور هادي بصرف أربعين مليون ريال يمني  لأديب العيسي نجل شقيق التاجر احمد العيسي لترميم منزله الذي تأثر جراء حرب 2015م بينما يوجد عشرة الف منزل للمساكين والفقراء لم يتم تعويضها.

واثبتت الوثيقة المسربة والموقعة من وزير المالية “أحمد عبيد الفضلي” تسخير اموال الدولة للمقربين من الرئيس هادي دون اكتراث بالمعاناة التي يعاني منها المواطنيين حيث يعد تعويض نجل شقيق ملياردير وتجاهل منازل مواطنيين يرقد اهلها في الشوارع او بالايجار كارثة انسانية حد ذاتها وتدل على تجرد هادي والحكومة من الضمير الانساني.

وتؤكد الإحصائيات في مدينة عدن أن هناك عشرة آلاف منزل تعرضت للتدمير الكامل والجزئي وبعضها في حاجة للصيانه للتشققات التي أحدثها دوي القنابل والصواريخ ورصاص الرشاشات الثقيلة إبان الحرب في المدينه عام 2015م .

ويرى مراقبون ان الوثيقة التي تم تسريبها جاءت جراء الخلاف بين رئييس الحكومة احمد عبيد بن دغر ونجل الرئيس هادي جلال عبدربه حيث يحاول كل منهم فضح الآخر حيث شهدت الأيام القليلة الماضية تسريب عدد من الوثائق تظهر فساد بن دغر وحكومته وجاءت تسريب وثيقة تعويض العيسي كردا من بن دغر على نجل الرئيس.

واحدثت تعويض اديب العيسي حالة سخط عارم بين الجنوبيين خصوصاً المتضررين من ابناء عدن والتي تهدمت منازلهم حيث طالبو مراراً تكراراً بتعويضهم لكن دون جدوى .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com