عين اليمن على جنوب اليمن

فتيات عدن في خطر..اختطاف فتاة من دار سعد واقتيادها الى جهة مجهولة

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

تتواصل عمليات اختطاف الفتيات من مدينة عدن في عمليات يتهم الجنوبيين القوات الأجنبية المتواجدة في المدينة بالضلوع خلفها كونها اشتهرت حتى في الساحل الغربي حيث توجه الاتهامات لقوات طارق والقوات والقوات السودانية بتنفيذها.

وقالت مصادر محلية في مديرية دار سعد بعدن ان مسلحين مجهولين اختطفو مساء امس الثلاثاء فتاة في العشرينات من عمرها من وسط حي دار سعد واقتادوها الى جهة مجهولة.

وقالت المصادر أن مسلحين مجهولين يستقلون حافلة ركاب صغيرة قاموا باختطاف فتاة في العشرينيات من عمرها عقب ترجلها من سيارة اجرة بالقرب من مبنى كلية المجتمع بدار سعد بعد اجبارها على الصعود الى متن الحافلة التي تقل المسلحين .

 وبحسب المصادر فان عددا من المواطنين تواجدوا لحظة الحادثة حاولوا التدخل لمساعدة الفتاة الا ان المسلحين اشهروا عليهم السلاح قبل أن يلوذوا على متن الحافلة الى جهة غير معلومة .

وقبل ايام اختطف مجهولين  الفتاة منار ابراهيم احمد غانم البالغة من العمر 17عاما اثناء خروجها لشراء حاجات منزلها في بلوك 12بالمنصورة وعادت الى منزلها بعد مرور قرابة ثلاثة ايام من اختفاءها.

وتشير تكرار عمليات الإختطاف للفتيات ذات الأعمار الصغيرة الى مخطط خبيث تقوده عصابات خطيرة تعمل في مجال بيع اعراض المدنيين في عدن سيما وأن الشهر الماضي ابلغ عن فقدان كثير من الفتيات في العاصمة ولم يستبعد ان تكون القوات الأجنبية هي من تقف خلف تلك العمليات.

 

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com