عين اليمن على جنوب اليمن

شاهد..أديب العيسي يرفع اعلام الوحدة ويطمس اعلام الجنوب في عدن..هل ستعاقب قوات الحزام العيسي على فعلته ام تهديداتها لا جدوى لها؟

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

كشف فيديو مسرب لأديب العيسي نجل شقيق التاجر المتنفذ “أحمد صالح العيسي” ضلوعه خلف ازالة اعلام الجنوب من عدن واستبدالها باعلام الجمهورية اليمنية .

وفي الفيدو المسرب ظهر اديب العيسي متوعدداً بازالة اعلام الجنوب حيث اكد انه سيستخدم المحببين والسكارى لتنفيذ المهمة قائلاً “علي انا ساجلب المحبيين لإزالتها”.

وظهر العيسي في الفيديو الذي من المعتقد ان اتباع بن دغر هم وراء تسريبه جراء الخلافات التي تعصف بين الطرفين وقوفه وراء رفع اعلام الوحدة اليمنية التي غضب الجنوبيين من رفعها الا ان التساؤلات التي تفرض نفسها هل ستتحرك قوات الحزام الأمني ضد اديب العيسي والحكومة التي دفعت له اربعين مليون ريال مقال رفع تلك الأعلام؟

ورغم تهديدات قوات الحزام الا ان سياسيين جنوبيين بينهم فتحي بن لزرق وصلاح السقلدي  أكدو عدم قدرة قوات الحزام على تنفيذ تهديداتها معتبرينها تنقاد باوامر اماراتية ولا قرار شخصي لها متهمينها باستخدام الفاظ الجنوب لتمرير من التضليل على الجنوبيين لا غير.

وكان وثيقة مسربة قد كشفت تلقي اديب العيسي مبلغ قدره اربعين مليون ريال بحجة ترميم منزله المتأثر من الحرب حسب زعمه لكن يرى مراقبون ان المبلغ قدم له لتنفيذ مهمة رفع اعلام الوحدة وطمس اعلام الجنوب.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com