عين اليمن على جنوب اليمن

أسرة جريح من الصبيحة قصفه طيران التحالف العربي مع افراد من المقاومة الجنوبية تناشد بإنقاذ ولدها وتسفيره لتلقي العلاج في الخارج

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

ناشدت اسرة جريح قصفه الطيران التحالف العربي في 15يوليو 2015م برفقة زملاءه من المقاومة الجنوبية  في مصنع الحديد بمديرية طور الباحة انقاذه وتسفيره للعلاج في الخارج بعد ان يئس من كل مشافي عدن ولحج .

وقالت أسرة مدير مكتب الزراعة سابقا بمديرية طورالباحة الفقيد علي محمد الخفيف  ان نجلهم  عبدالرحمن علي محمد الخفيف لقد أصيب بجراح خطيرة من جراء قصف الطيرآن العربي عن طريق الخطاء لافراد المقاومة بمصنع الحديد بمديرية طورالباحة قبل ثلاث سنوات.

وأكدت الأسرة انه لخطورة الاصابة في بطنة وتقطع أجزاء من الامعاء اوصى الاطباء والمختصين بتسفيره للخارج بعد إجراء له ثلاث عمليات لم تكن مؤفقة نظرا كما قال الاطباء لخطورة الأجزاء المصابة بجسمه .

واضافت أسرته انها ومنذ ثلاث سنوات وهي تتنقل بين مشافي الجمهورية لعلها تجد العافية لولدها الجريح  قد أستنزفت كل ما تملك من مقتنيات ومبالغ مالية ودون إي دعم من الجهات المسؤولة .

وحسب احد افراد الاسرة الذي قال متنهدا لولا معاناة الجريح عبدالرحمن والآم الاصابة التي يعانيها ولو يحتمل التأخير لبحثنا عن طرق غير مناشدة السلطات المحلية بالمديرية ممثلة بالمدير العام ا.عبدالرقيب البكيري  والمحافظة ممثلة بالمحافظ قائد اللواء 17 مشاة اللواء أحمد عبدالله تركي   وكذا القيادات العسكرية ممثلة بقيادات الجبهات والالوية والمنطقة العسكرية الرابعة لانقاذ ولدنا الجريح عبدالرحمن الذي يعتبر من أوائل الجرحى بالصبيحة .

وسقط المئات من ابناء الصبيحة قتلى وجرحى دفاعاً عن الشرعية الفاسدة والتحالف الأرعن الا انه تم خذلان اسر القتلى والجرحى حيث يعاني معظم الجرحى من الام الإصابة دون نقلهم للخارج وتلقي العلاج المناسب.

وفي الآونة الأخيرة بدأ ابناء الصبيحة وعي مايدور في الساحة حيث استجابو لدعوة الزعيم باعوم وعادو من جبهات القتال في الساحل الغربي الى حدود ماقبل 1990م حتى يدافعون عن ارضهم دون سواها.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com