عين اليمن على جنوب اليمن

ابو اليمامه يعلن وقوفه الى جانب المحتجين في البريقة واستمرار احتجاز قاطرات النفط حتى يتم خفض اسعار المشتقات

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

اعلن قائد قوات اللواء الأول  دعم واسناد في الحزام الأمني منير اليافعي”ابو اليمامة” تضامنه مع المواطنيين المحتجين في ميناء البريقة مؤكداً دعمهم وحمايتهم من اجل وصولهم الى تحقيق مطالبهم .

وقام قائد اللواء الاول دعم واسناد العميد / منير اليافعي (ابو اليمامة) بالنزول إلى المعتصمين في مديرية البريقة بالعاصمة عدن البريقة صباح اليوم السبت.

واكد أبو اليمامة وقوفه إلى جانبهم ، والى جانب كل أبناء الجنوب في مطالبهم العادلة مضيفاً أن قوات اللواء الاول دعم سوف تحمي المعتصمين المطالبين بخفض أسعار المشتقات النفطية ، وسوف تردع كل من يحاول المساس بهم أو الاعتداء عليهم.

وكان محتجين قد منعو قاطرات النفط من الخروج من الميناء حتى يتم تخفيض سعر المشتقات النفطية في عدن والمحافظات الجنوبية منفذين اعتصاماً مفتوحا في البريقة.

واعلن نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي “هاني بن بريك” تضامنه مع المحتجين مطالباً بدعمهم والوقوف الى  جانبهم حتى ينالو حقوقهم.

ويواصل المحتجين منع قواطر النفط من المغادرة واحتجازها في ظل اصرارهم على تلبية مطالبهم وتنفيذها حيث عاودو الاحتجاجات  صباح  اليوم السبت بعد ان فض اعتصامهم قوات الحزام امس الجمعة

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com