عين اليمن على جنوب اليمن

الساحل الغربي يلتهم المسؤول اللوجستي في اللواء الثاني عمالقة امام بوابة معسكر ابو موسى الأشعري في الخوخة

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

كشفت مصدر في اللواء الثاني عمالقة في الساحل الغربي بقيادة القائد حمدي شكري عن استشهاد المسؤول المالي  للواء بعبوة ناسفة امام معسكر  ابو موسى الأشعري في الخوخة.

وقال المصدر ان المسؤول المالي  للواء الثاني انفجرت فيه عبوة ناسفة امام معسكر ابو موسى الاشعري الذي  تسيطر عليه قوات طارق  صالح مسفره عن مقتله مع عدد من رفاقه.

وحسب المصدر التي كشفت المعلومة للمشهد الجنوبي الأول فان قيادة اللواء وجنوده يتهمون قوات طارق صالح بافتعال العملية كونها القوة االمسيطرة على المكان ولا تواجد للحوثيين فيها حيث كل الدلائل والمؤشرات تؤكد ضلوع قوات طارق خلف العملية.

المصدر أكد ان العملية التي نفذت لإغتيال المسؤول اللوجستي كانت مشابهه تماماً للعملية التي استهدفت العقيد ركن/ أحمد سعيد هزاع الصبيحي قائد معسكر خالد بن الوليدومرافقيه من ابناء الصبيحة مؤكداً ان العبوة الناسفة التي استهدفت الصبيحي من نفس العبوة التي استهدفت المسؤول المالي للواء الثاني.

مصادر عسكرية رات ان طارق صالح  اغتال اللوجستي للواء الثاني  عمالقة ظنناً منه ان القوات الجنوبية هي التي اغتالت مسؤوله المالي في المخاء في حين تسود الخلافات بين قيادات طارق جراء المال الخليجي وقد تكون احد اسباب مقتله.

ويكرر طارق صالح وقواته عمليات الخيانة وااستهداف القيادات الجنوبية حيث شهد الساخل الغربي اكبر عمليات حصد لأرواح الجنوبيين بعد انضمام طارق وقواته الى الجنوبيين بتوجيهات اماراتية.

وعن حديث التضحيات الجنوبية مؤخراً في الساحل الغربي يرى سياسيين وعسكريين انها مخططات ممنهجة تستهدف المقاتلين الجنوبيين حيث تؤكد احصائبات القتلى واالجرحى في الساحل الغربي صحة المخطط سيما وان جمهورية مصر استقبلت قرابة 2900 جريح منذ منتصف رمضان وحتى اللحظة وقرابة 1500  جريح في دولة الهند ناهيك عن القتلى الذيين يقدر عددهم  بالمئات والجرحى الذين يتلقون علاجهم في مستشفيات عدن.

You might also like