عين اليمن على جنوب اليمن

البوكري يدعو لسحب كل المقاتلين الجنوبيين من الساحل الغربي واعادتهم الى حدود ماقبل 1990م

المشهد الجنوبي الأول ــ عدن

خرج الكاتب الصحفي الجنوبي”أنعم الزغير البوكري” عن صمته داعياً الى سحب المقاتلين الجنوبيين منجبهات الساحل الغربي فوراً بعد اطلاعه على الخيانات التي يتعرض المقاتلين في الساحل آخرها مجزرة لواء المحضار .

ودعا الكاتب  البوكري كل القوات الجنوبية المتواجدة في جبهات الساحل الغربي بالانسحاب من تلك الجبهات والمرابطة في حدود الجنوب ماقبل عام90 بعد تلك المجازر والخيانات التي تتعرض لها القوات الجنوبية في تلك المناطق بشكل يومي.

وقال الصحفي : ماتتعرض له القوات الجنوبية في جبهات الساحل الغربي من خيانات ومؤامرات وماحصل لهم من مجازر مروعه وإبادات جماعية لتلك القوات الجنوبية يؤكد ضروروة انسحابها وعودتها .

واضاف الصحفي انعم البوكري  إن الاستمرار في التوغل في تلك المناطق الشمالية هي محرقه لأبنائنا واخواننا واستنزاف لقواتنا الجنوبية في حرب ليس لنا فيها ناقة ولاجمل ولاتخدم قضيتنا الجنوبية لا من قريب ولا من بعيد.

واختتم الصحفي انعم البوكري تصريحه لصحيفة “عدن الغد”بقوله: ادعوا كل القوات الجنوبية في تلك الجبهات بالانسحاب الفوري من مناطق الشمال للحفاظ على قواتنا الضاربة ولحماية حدودنا الجنوبية من اي غزو أو اختراق فكل الدماء التي تسيل في تلك المناطق فنحنا مسئولين عنها وفي رقابنا كل قطره دم تسقط هناك.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com