عين اليمن على جنوب اليمن

أخبار غير سارة لأبناء كرش..مقتل ركن استطلاع اللواء الثاني عمالقة وخمسة آخرين في الساحل الغربي

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

تتواصل الأخبار المحزنة وصولها من الساحل الغربي الى مسامع اهالي المقاتليين الجنوبيين في المحافظات الجنوبية حيث تلقى ابناء مديرية كرش التابعة لمحافظة لحج اليوم الاربعاء خبر سقوط ركن استطلاع اللواء الثاني عمالقة  الشيخ حربي سرور الحميدي مع خمسة آخرين قتلى بعبوة ناسفة ار بالقرب من مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة.

وقالت مصادر ميدانية ان عبوة ناسفة انفجرت في الطقم التابع للشيخ حربي ورفاقه مؤدية الى مصرعهم جميعا قرب مديرية الدريهمي بالساحل الغربي حيث يشارك مع عدد آخر من ابناء كرش الى جانب قوات طارق صالح في قتال الحوثيين.

وتحصل المشهد الجنوبي الأولى على اسماء القتلى وهم :1- الشيخ حربي سرور الحميدي 2-انس جاحس الحميدي  3-عبد اللطيف منصور سداح الحميدي  4-احمد عبد محمد المخدومي

وقبل ذلك بأيام تلقت محافظات الجنوب خبر محاصرة الحوثيين للواء المحضار وقتل وجرح قرابة 100 مقاتل من مقاتليه في مديرية الدريهمي الا ان ذلك لمك يكن سبباً لإنسحاب ماتبقى من المقاتلين الجنوبيين في الساحل الغربي أسوة بمن فهم قواعد اللعبة وعاد الى ارضه لحمايتها من كيد المتآمرين.

وكان عدد من المقاتليين الجنوبيين من ابناء الصبيحة وابناء الضالع قد انسحبو من جبهات الساحل الى حدود ماقبل 1990م بعد ادراكهم حقيقة الزج بهم في معارك لا تعني الجنوبيين بشيئ واستخدامهم كأدوات يتم الرمي بها متى مااستغنى عنها قوات التحالف وطارق صالح.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com