عين اليمن على جنوب اليمن

العثور على فتاة في سن 17 عاما مجردة من الملابس في ساحل أبين يزيد مخاوف الجنوبيين من اعمال الإعتداء على العرض

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

اثارت واقعة العثورعلى فتاة في ال17 عشر من عمرها مجردة من الملابس في ساحل أبين سخط عارم لدى المجتمع الجنوبي الذي اصبح عرضه مهدد بالخطر جراء الفوضى الأمنية واجتياح الجماعات المسلحة لمحافظات الجنوب وعدم اكتراث الرئيس هادي وحكومته بمايحصل من انتهاك واعتداء على النفس والعرض في المحافظات الجنوبية بل اصبحو جزءاً من منفذي العمليات.

وكان مواطنيين يرتادون ساحل أبين قد عثروعلى فتاة مجردة من الملابس ومرمية على الساحل يوم الخميس 9أغسطس 2018م في حادثة استنكرها الجميع واثارت مخاوف الجنوبيين اكثر سيما وان الإعتداءات والإختطافات للفتيات بهذا السن قد انتشرت في عدن ومحافظات جنوبية  في الآونه الأخيرة حيث سجلت الثلاثة الأشهر الأخيرة قرابة 7 حالات اختطاف للفتيات واختفاءهن عن منازلهن في عدن.

وقال شهود عيان انهم شاهدو  سيارة من نوع “هونداي” وهي تلقي بفتاة تم تجريدها من ملابسها. وأوضحوا أن الفتاة تبلغ من العمر 17 عاماً وتم خطفها من مطعم حلب قبل أن يتم تجريدها من ملابسها بهذا الشكل وإلقائها بساحل أبين.

وأوضح الشهود  أن الفتاة تبلغ من العمر 17 عاماً وتم خطفها من مطعم حلب قبل أن يتم تجريدها من ملابسها بهذا الشكل وإلقائها بساحل أبين.

وتنشط جماعات مسلحة في محافظتي ابين وعدن تقوم باختطاف الفتيات لاهداف عدة اهمها الاغتصاب فيما تشير معلومات ان قوات التحالف في عدن هي من تدعم تلك الجماعات لتاتي بالفتيات الى مقر التحالف بالبريقة وفنادق عدن ليتم هناك اعمال الاغتصاب والاعتداء.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com