عين اليمن على جنوب اليمن

خلايا طارق صالح تلاحق القيادات الجنوبية..نجاة قائد اللواء الرابع عمالقة من محاولة اغتيال في الممدارة بعدن

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

تواصل ايادي الغدر والخيانة التابعة لطارق صالح وحزب الإصلاح ملاحقة القيادات الجنوبية بطرق مختلفة منها العمليات الإرهابية في الجنوب والخيانات في جبهات القتال التي اهمها الساحل الغربي حيث سقط الآلاف من ابناء الجنوب بينهم قيادات رفيعة قتلى جراء الغدر والخيانة.

واستهدف مجهولون صباح اليوم الاثنين سيارة قائد اللواء الرابع عمالقة بعبوة لاصقة في منطقة الممدارة بالشيخ عثمان بالعاصمة عدن لكن محاولة اغتيال مرت بسلام.

وقال شاهد عيان كان مارا قرب مكان التفجير : ( ان مجهولين قاموا بزراعة عبوة لاصقة في سيارة قائد اللواء الرابع عمالقة العميد نزار الوجيه وتم تفجيرها أمام منزله الكائن في منطقة الممدارة بالشيخ عثمان )

وأضاف الشاهد أن العميد الوجيه لم يصيب بأي اذى حيث لم يكن على متن سيارته لحظة تفجير العبوة ..باستثناء الأضرار المادية التي لحقت بالسيارة .

وكان الوجيه قد حاول طارق صالح استهدافه سابقاًفي الساحل الغربي حيث استطاع الحوثيين الالتفاف عليه وافراد من اللواء في الفازة وتمكنو من اختراق اماكن تواجد قوات طارق والتفو على الوجيه وقواته من الخلف حيث قتل واصيب العشرات في العملية التي وصفت بعملية الخيانة والغدر.

ويرى مراقبون ان طارق صالح بدأ عملياته في عدن باستهداف قادة الجنوب العسكريين الذين يمكن ان يكون لهم تأثيرا على مشروع طارق صالح مستقبلاً ويشكلون خطراً على تواجده في عدن.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com