عين اليمن على جنوب اليمن

عصابات الإصلاح تعتدي على قيادي في المجلس الانتقال لرفعه صورة الرئيس الزبيدي

المشهد الجنوبي الأول – حضرموت

أقدمت عناصر إرهابية تابعة للإخوان المسلمين، صباح اليوم الثلاثاء، على الاعتداء على قيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي في حضرموت.

وفي بيان صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية المكلا، حصل المشهد الجنوبي الأول على نسخة منه، أدانت وبأشد العبارات ما اقدمت عليه عناصر حزب الإصلاح بالاعتداء السافر على الناشط والقيادي بالمجلس الانتقالي بوادي حضرموت ابو جعفر والامين العام للمجلس بمديرية حورة ووادي العين في مصلى عيد منطقة قعوضة بوادي حضرموت طريق صافر شمال قهوة بن عيفان.

وأوضحت ان مجاميع من اعضاء الاصلاح قامت بالاعتداء على ابو جعفر بعد رفعه لأعلام الجنوب وصورة رئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس الزبيدي واللواء احمد سعيد بن بريك بمصلى العيد.

وتوعّدت “عصابات الاصلاح” بالمواجهة المباشرة معها، قائلة ان “افعالهم وجرائمهم لن تسقط بالتقادم وسنكون في مواجهة مباشرة في حالة استمر مثل هذه الاعتداءات على قيادات ونشطاء المجلس الانتقالي بوادي حضرموت وفي كل شبر من أرض الجنوب.

واعتبرت أن “هذا العمل الجبان الذي اقدمت عليه تلك العصابات ان دل على شيء فأنه يدل على كمية الحقد الدفين لدى هذه المليشيات الاخوانية الارهابية على أبناء الجنوب”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com