عين اليمن على جنوب اليمن

قيادة انتقالي سيئون تفتح النار على حزب الإصلاح وتوجّه له تحذيراً شديد اللهجة

المشهد الجنوبي الأول – حضرموت

فتحت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بسيئون النار على حزب الإخوان المسلمين الإرهابي، على خلفية الاعتداء الذي طال قياديين في المجلس الانتقالي بوادي حضرموت من قبل عناصره المسلحة.

وفي بيان صادر عنها، تلقى المشهد الجنوبي الأول نسخة منه، ادانت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية سيئون الاعتداء على الناشط والقيادي بالمجلس الانتقالي بوادي حضرموت ابو جعفر وكذلك الامين العام للمجلس بمديرية حورة ووادي العين في مصلى عيد بمنطقة قعوضة بوادي حضرموت.

وعبّرت قيادة انتقالي مديرية سيئون رفضها الشديد للاعتداء على اعضاء ونشطاء المجلس الانتقالي من اي جهة كانت ونعلن تضامنا الكامل إلى جانبهم.

وتوعّدت من وصفتها بعصابات حزب الاصلاح بالقول “إننا لن نسكت على افعالكم وجرائمكم وسنكون في مواجهتها مباشرة في حالة استمر مثل هذه الاعتداءات على قيادات ونشطاء المجلس الانتقالي بوادي حضرموت”.

وفي البيان حذّرت القيادة من المساس والتعرض لكل فرد من ابناء الجنوب، مشيرة إلى أن “هذا العمل الجبان الذي اقدمت عليه تلك العصابات ان دل على شئ فأنه يدل على كمية الحقد الدفين لدى هذه المليشيات الاخوانية الارهابية”.

وكانت مجاميع من اعضاء حزب الاصلاح، قامت أمس الثلاثاء، بالاعتداء على ابو جعفر بعد رفعه لأعلام الجنوب وصورة الرئيس اللواء عيدروس الزبيدي واللواء احمد سعيد بن بريك، بطريق صافر شمال قهوة بن عيفان.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com