عين اليمن على جنوب اليمن

لا انفصال والبلاد باعوها بالدولار,مسن في الحراك الجنوبي يتحسر على ضياع القضية الجنوبية ومشاركة الجنوبيين في جبهات الشمال”فيديو”

المشهد الجنوبي الأول / خاص

ظهر رجل مسن ينتسب للحراك الجنوبي متحدثاً في مقطع فيديو برفقة الصحفي فتحي بن لزرق بحسارة على تقديم ابناء الجنوب انسفهم ضحية للدفاع عن الشرعية في صعدة  والساحل الغربي تحت عناوين زائفة باسم الجنوب.

وفي الفيديو اكد الرجل الذي قال انه ينتسب للحراك الجنوبي ان القيادات الجنوبية الحالية باعت الجنوب بالدولارات والريالات مؤكداً ان كل قائد منطقة باع منطقته للسعودية والإمارات مقابل حفنة من المال ستنتهي وسيصبح ملعونا حتى تقوم الساعة.

واكد الرجل المسن ان المقاتلين الجنوبيين في صعدة والدريهمي لا علاقة لهم بالوطنية وانما يعملون بالأجر اليومي متحسراً  على بيع بعض الجنوبيين انفسهم وارضهم للسعودية والإمارات.

واشار الرجل  ان من المفترض ان يبقى الجنوبيين داخل حدودهم ويدافعون عن الجنوب دون سواه حتى تنتصر قضيتهم التي يحاول البعض طمسها من خلال الدفع بهم الى جبهات الشمال حيث يراهم العالم يقاتلون عن الوحدة وليس الإنفصال.

ويعد صوت الرجل المسن الذي تداوله الناشطين على مواقع الواصل الإجتماعي احد الأصوات الجنوبية التي ترى ان مشاركة الجنوبيين في جبهات الشمال مؤامرة خطيرة تستهدف القضية الجنوبية قبل استهداف الجنوبيين الذين يلقون مصرعهم في تلك الجبهات حيث  تعالت الأصواات بضرورة عودة الجنوبين الى حدودهم وترك التحالف والشرعية يواصلون مشوارهم ضد الحوثيين ان ارادو.

وتستخدم الإمارات الشباب الجنوبي في قتال الحوثيين بجبهات الشمال التي اهمها الساحل الغربي حيث غررت بهم باسم دولة الجنوب ثم قامت بخيانتهم من خلال مؤامراتها على القضية الجنوبية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com