عين اليمن على جنوب اليمن

أبناء عدن يحذرون السلطات الأمنية بعدن من انتهاك حقوق المواطنين ويتوعدونهم بالإنقلاب عليهم إذا استمرو بغيهم

المشهد الجنوبي الأول/خاص

حذر أبناء عدن من التصرفات التي يشنها المدعو منير اليافعي “أبو اليمامة ” بدفع قواته للتسلط و وقيامهم بأعمال تنتهك حقوق المواطنين والإعتداء عليهم بشتى أنواع الإعتداءات.
ووجه المواطنون رسالة قاسية لما تسمى بالحزام الأمني تحت قياد اليافعي “أبو اليمامه” مفادها ترك قيامهم بهذه الأعمال أو الخروج عليه وعلى السلطات المحلية كما خرجو على الحوثين وصالح من قبل” .
حيث جاء في نص الرسالة “نوجه لكم هذا التحذير وليس التقرير على المدعو عليه منير اليافعي الملقب (بأبو اليمامة) وكل أتباعه مما يعملوه من ذل ومهانه لأبناء وأهالي عدن ومما يقوموا به من أقتحام للبيوت والتكشف على النساء وزرع الخوف والرعب في قلوب الأطفال والنساء بحجت انهم قاعدة او دواعش او مشتبه بهم”.
أضافو “لا تنسوا انه لولاء فضل الله ثم فضل رجال عدن الأبطال لما أستطعتوا أن تدخلوا عدن وتلبسوا الزي العسكري فلهذا ياسيادة اللواء شلال وكل القيادات يجب التصرف معا هولاء الاشخاص وكل ما يعطي هذي الاوامر بالاقتحام فوق النساء والاطفال باسرع وقت والا سوف ننقلب كلنا ضدكم”..
ووجه ابناء عدن الرسالة للسلطات الأمنية بعدن بعد عن قامت قوات من ماتسمى الحزام الأمني بقيادة “أبو اليمامة” اليوم الخميس بمداهمة أسواق الشيخ عثمان ونهب ومصادرة ممتلكاتهم التي يتعيشون عليها في هذه الأسواق.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com