عين اليمن على جنوب اليمن

قرارات حكومية لفرملة الغضب الشعبي بوجه الشرعية وسياسيين يصفون اسكات الغضب بالمستحيل

المشهد الجنوبي الأول / عدن

تعتزم القيادة السياسية والحكومة الشرعية، إصدار قرارات إنقاذ عاجلة للتخفيف من احتقان الشارع والتخفيف من معاناة المجتمع جرّاء تدهور الأوضاع وتدهور الاقتصاد.
وأدى تدهور الأوضاع إلى تفجر غضب شعبي وتنفيذ عصيان مدني، اليوم، تسبب بشلل الحياة والحركة في عدن، مناهض لفشل الحكومة في إدارة شؤون البلاد وإنقاذ البلاد من الأوضاع الكارثية.

وترأس رئيس الجمهورية ، اليوم، اجتماعاً هاماً باللجنة الاقتصادية بحضور نائبه الفريق الركن علي محسن الأحمر ورئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد ، لمناقشة عدد من القضايا الهامة من بينها وقف تدهور الريال والحفاظ على الاستقرار الاقتصادي.

ومن المقرر أن تصدر القيادة السياسية والحكومة، قرارات هامة لتخفيف معاناة المواطنين والحفاظ على الاستقرار الاقتصادي في ظل الأوضاع التي تشهدها البلاد جرّاء الحرب لكن يرجح سياسيين ذلك مستحيلا حيث خرجت الامور عن السيطرة واصبحت الشرعية محملة عبئاً ثيقيلاً جراء تهاونها في الفساد طيلة ثلاث سنوات علاوة على طبعات الفئات النقدية بغباء من ادارة البنك المركزي.

وتشير الأوضاع في المحافظات الجنوب الى تفاقم العصيان المدني وترقب لمظاهرات تندلع بقوة في محافظات الجنوب لن تتوقف الا بالاصلاحات المناسبة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com