عين اليمن على جنوب اليمن

بصورة مفاجئة:الرئيس هادي الى امريكا لتلقي العلاج

المشهد الجنوبي الأول / خاص

قالت مصادر مطلعة ان الرئيس عبدربه منصور هادي نقل من الرياض الى امريكا لتلقي بصورة مفاجئة لتلقي العلاج في اشارة الى خطورة المرض المفاجئ الذي تعرض له.

وكانت وكالة رويترز قد أكدت نقل الرئيس هادي الى امركيا بصورة مفاجئة بعد اشتداد المرض حيث ويعاني الرئيس من مرض في القلب لكن لم تؤكد المعلومات المرض الذي تعرض له الرئيس ونقل فورا الى امريكا.

وأفادت المصادر بأن واشنطن اشترطت على هادي تعيين نائباً جديداً له والأخير وافق على ذلك، مشيرة إلى أن هادي سيُعيّن نائباً له خلفاً لعلي محسن الأحمر خلال الساعات المقبلة.

وعلق نجل شقيق الهالك عفاش”يحي محمد عبدالله صالح” ساخراً من هادي انه سيعود مختل عقلياً من امريكا ونسبة نجاح علاجه 50% في اشارة الى خطورة المرض الذي تعرض له الرئيس

وكانت حكومة هادي هادي أقرت زيادة قدرها 30% على رواتب القطاع العام في مناطق سيطرتهم ، عقب اجتماع بحثت خلاله الاحتجاجات المتصاعدة في عدة مدن يمنية في الجنوب.

قرارات حكومة هادي تأتي في حين قُتِل مواطن يمني في مدينة قعطبة شمال الضالع في تظاهرة احتجاجية تنديداً بتدهور الأوضاع الاقتصادية وانخفاض سعر العملة. وذكرت وسائل إعلام محلية أن المحتجين رفعوا شعارات ضد التحالف السعودي وحكومة هادي على خلفية اتهامهم بعدم المبالاة بحال المواطنين.

وكان محتجون قد قطعوا الطرقات بالإطارات المشتعلة في عدن مطالبين حكومة هادي بتحسين رواتبهم وخفض أسعار السلع الأساسية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com