عين اليمن على جنوب اليمن

جنود الحماية الرئاسية يطلقون النار على جرحى طالبو باستكمال علاجهم وصرف مستحقاتهم

المشهد الجنوبي الأول / عدن

استقبل جنود الحماية الرئاسية جرحى حرب 2015م الذين سقطو دفاعاً عن الشرعية بالرصاص اليوم الثلاثاء اثناء تظاهرو امام قصر المعاشيق مطالبين باستكمال علاجهم وصرف مستحقاتهم

وأطلق جنود حراسة معاشيق (مقر الحكومة اليمنية) بالعاصمة عدن ، صباح اليوم الثلاثاء ، النار على جرحى حرب 2015مـ الذين خرجوا في مسيرة للمطالبة بتسفير الجرحى للعلاج وترقيمهم.

 حيث انطلقت مسيرة الجرحى التاسعة صباحا من ساحة الشهيد الجنيدي مرورا عبر طريق عدن مول واتجهة الى بوابة معاشق وهناك تم مباشرة اطلاق النار الامر الذي اغضب الجرحى ودعا الى تصعيد  الهتافات المناهضة للحكومة التي لاتفي بوعودها.

 ولم يحترم جنود الحراسة التابعين للواء الأول حماية رئاسية ، والذي يقوده سند الرهوة الجرحى وتضحياتهم ، حيث أنهم قدموا الغالي والرخيص في سبيل الدفاع عن شرعيةالفساد فقام الجنود ليطلقوا عليهم الرصاص.

وقال جرحى مشاركون في المسيرة أن الجنود قاموا بإطلاق الرصاص علينا وترويعنا ، وهو إعتداء إثم ، على الرغم من أننا اتينا للمطالبة بحقوقنا ، فنحن نموت في اليوم اكثر من مرة بسبب تجاهل جراحنا  وخذلان حكومة الشرعية ، فاتى الجنود ليضاعفوا من مأساتنا.

وإضافوا ان خذلان الحكومة الشرعية لهم دفع بقيادة جمعية الجرحى المتحدثه والمفوضة رسمياً من قبل جميع الجرحى للدعوة لهذا الاعتصام الذي جاء بعد تنصل  لجنه الرئاسة عن اتمام عملها الذي جاء باوامر شخصية من قبل رئيس الجمهورية قبل العيد بضرورة تسفير الجرحى للخارج, وترقيم جرحى الدفعة الثانية وترقية الجرحئ الموظفين المدنيين والعسكريين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com