عين اليمن على جنوب اليمن

ركن العمليات العسكرية في الوية العمالقة يكشف الدور المشبوه لطارق صالح في الساحل الغربي ويحذر التحالف

المشهد الجنوبي الأول / خاص

كشف ركن العمليات العسكرية في ألوية العمالقة أحمد قائد محمد الصبيحي عن حقيقة خداع ومكر طارق صالح وقواته وتواطؤ التحالف العربي معه في قتل ابناء الجنوب بالساحل الغربي مؤكداً ان طارق كارثة على التحالف العربي وقواته.

وفي حديث اجراه القائد محمد الصبيحي مع موقع “الموقع بوست” عن سير المعارك في الساحل الغربي وسبب تكرار المجازر بابناء العمالقة دون غيرهم ودور طارق صالح وقواته في العمليات القالية.

وقال الصبيحي ان قوات طارق صالح لم تشارك ألوية العمالقة بأي معركة في الساحل الغربي، ودورها هو تأمين الخطوط والمناطق بعد تحريرها من قبل قوات ألوية العمالقة .

وعن سؤال المحرر له عن سبب تتحدث  الوسائل الإعلامية التابعة لهمعن انتصارات كبيرة تحققها قوات طارق صالح  اجاب ان بعض الوسائل الإعلامية ومع الأسف تنسب تضحيات وانتصارات قوات الجيش الوطني التابعة لألوية العمالقة لقوات طارق صالح وهناك سرقة واضحة للانتصارات والتقدمات التي تحققها قوات ألوية العمالقة من قبل طارق صالح، ولكن ماتقوم به قوات طارق صالح هو تأمين الخطوط والمناطق بعد تحريرها من قبل قوات العمالقة ولكننا نتفاجأ بعد تسليم تلك المناطق والخطوط بعد تحريرها بتصوير وتصريحات من قبل قوات طارق صالح، أنهم هم من حرروا تلك المناطق، ولكن الحمدلله الأرض تشهد والحجر يشهد وجبال الوازعية وموزع والبرح تشهد والمناطق الأخرى في الساحل الغربي، باتجاه محافظة الحديدة تشهد بترابها لألوية العمالقة المسنودة بالألوية التهامية وقوات التحالف العربي” في اشاره منه الى ان قوات طارق لم تقدم سوى الخيانات وسرق انتصارات العمالقة.

وعن ولاء طارق صالح للشرعية اكد ان  طارق صالح لازال مغرر به ويرفض العمل تحت مظلة الشرعية وإنما يعمل في إطار التحالف العربي ولكن نأمل انضمامه للشرعية وعليه أن يرى الانتصارات المتسارعة التي تحرزها قوات الجيش الوطني التابعة للشرعية ومع الأسف طارق صالح خيب أمل التحالف العربي بعد أن فشل في عدد من الجبهات بعد وصول قواته إلى معسكر خالد بن الوليد.

وسقط الالاف من ابناء الجنوب في الساحل الغربي بين قتيل وجريح جلهم جراء خيانات طارق صالح وجواسيسه الذين يقبض عليهم باستمرار وتثبت عليهم تهمة الخيانة.

You might also like