عين اليمن على جنوب اليمن

المجلس الإنتقالي بالضالع يقر إيقاف أيرادات المحافظة إلى عدن وإجراءات هامة أخرى

المشهد الجنوبي الأول / الضالع

عُقد صباح اليوم الأربعاء لقاءاً عاماً ضم قيادة المجلس الأنتقالي الجنوبي بالمحافظة ممثلةً بالعميد عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس وقيادات من السلطة المحلية ورئيس واعضاء الغرفة التجارية والصناعية ومدراء ونواب بعض المكاتب والوزارات المعنية بالمحافظة وكذا القيادات الأمنية والعسكرية في الشرطة والحزام والجيش وكذا الشخصيات الأجتماعية والنقابات والمثقفين وقطاع الشباب.

وافتتح اللقاء العميد عبدالله مهدي سعيد مرحباً بالجميع ومؤكداً بالوقت ذاته بأن الأمور وصلت الى مالايطاق تحمله من قبل هوامير حكومة الفساد من حيث العبث بقوت الناس وجعل الشعب يتجرع المعاناه.

وأكد العميد مهدي بأنه لا يمكن أن نكون متفرجين امام قوت الناس ومعيشتهم و لاتراجع أمامنا طالما والعظم قد (اكتسر) وحكومة الفساد هي من (كسرت) ذلك العظم وهي من تتحمل عواقب ذلك ،وعلينا أن نضع قضيتنا في موقعها الطبيعي والبدء في جعلها مزمنه.

وأقر اللقاء على تحديد بدء التصعيد الثوري من سينما النصر الضالع وتحديد الزمان والمكان والشعار والهدف.

كما اقر اللقاء عدداً من القرارات اهمها:-

1-ايقاف جميع المكاتب الحكومية بالمحافظة بإستثناء المستشفيات والكهرباء والمياه ومحطات الوقود ويتولى الجيش الجنوبي ممثلةً بالهيئة العسكرية والمقاومة والأمن والحزام بحماية تلك المرافق الموقوفه.

2-ايقاف التوزيع الغذائي (البيع بالجملة)من قبل التجار للحفاظ على ذلك المخزون الغذائي للناس.

3-تشكيل لجنة مكونة من الانتقالي والنقابات والرقابة الشعبية للنزول اليومي الى المحلات التجارية لضمان ضبط الأسعار وعدم التلاعب بها .

4-ايقاف جميع ايرادات المحافظة وعدم السماح بتوريدها للبنك المركزي في عدن ،حيث انه يتم صرف تلك الايرادات من قبل الحكومة لأغراض شخصية وعبثية لمحاربة المواطن الجنوبي.

5-توريد تلك الايرادات من قبل جميع المكاتب الى البنك المركزي فرع الضالع.

6-منع جميع الصادرات عبر محافظة الضالع للمناطق الشمالية سواء كانت نفطية أو سلع غذائية بسبب شرائها من قبل كبار التجار في الشمال وإعادة بيعها للجنوب بأسعار خيالية .

7-القيام بوضع استمارات خاصه بالإقامة لأبناء الجمهورية العربية اليمنية في اقرب مركز شرطة.

وتعد محافظة الضالع اول محافظة جنوبية تعلن بدء تصعيدها الثوري ضد حكومة الفساد وتتخذ المواقف الوطنية في زمانها ومكانها لخدمة الوطن والشعب.

*- الضالع/ عبدالسلام قاسم مسعد

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com