عين اليمن على جنوب اليمن

لجنة الإشراف على شراء 20الف طن من المازوت لعدن تفتح مضاريف الشركات المتنافسة للمناقصة

المشهد الجنوبي الأول

جرى عصر اليوم السبت في مبنى الإدارة المركزية لشركة مصافي عدن، فتح مظاريف المناقصة الخاصة بشراء 20 الف طن متري من مادة المازوت بالأمر المباشر والتي تقدم لها خمس شركات متخصصة .
وقامت لجنة فتح المظاريف بفتح واستعراض العروض بحضور اللجنة المكلفة بالاشراف على المناقصة والمكونة من أحمد عوض المحروق، ومدير عام شركة النفط عدن، عبدالسلام حٌميد، وممثلين عن شركة مصافي عدن، والشركات المتقدمة للمناقصة .
وكان مصدر نفطي بعدن قد كشف : ان المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن المعين حديثآ وجه مذكرة باعتماد شركة عرب جلف التابعة للتاجر احمد صالح العيسي لإستيراد الشحنة بعيدآ عن لجنة المناقصات في الشركتين، مؤكدا ان لجنة المناقصات رفضت ذلك الطلب واعتماد الشحنة ضمن المناقصة المعلنة للجميع والتي سيتم البث فيها خلال الاسبوع القادم.
ودعا المصدر السلطات المحلية في عدن الى التصدي لما وصفه بالعبث القائم بمصالح المجتمع والناس واهم المرافق الإقتصادية والحيوية.
وقال ان ما شهدته كل من ( عدن ) والمدن الجنوبية خلال الشهر الماضي فقط من ازمة خانقة في الوقود انما هي انعكاس لتلك الضغوط التي مارسها ومايزال يمارسها التاجر احمد العيسي وشركائة في محاولة منهم لتعيين قيادات اخرى في مؤسسات النفط مقربة منهم .
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com