عين اليمن على جنوب اليمن

باحث جنوبي:الحوثي لم ينقلب على الدولة وانما اراد تحويل القبيلة الى دولة

المشهد الجنوبي الأول / خاص

قال باحث سياسي جنوبي يعمل بأحد مراكز الأبحاث السياسية الروسية أن الحوثي لم يقوم بانقلاب على (هادي) ولم يكون الحوثي ضد هادي  وانما قام بانقلاب  على ثورة الرئيس السلال لان ثورة الرئيس السلال اسقطت الدولة الدينية (دولة اسرة ال حميد الدين) وانتجت دولة القبيلة باسم الجمهورية العربية اليمنية لكن انقلاب الحوثي يريد اعادة القبيلة الى دولة.

وقال “الدكتور علي الزامكي” في منشور على صفحتته بالفيسبوك:

كذبة ثورة  26 سبتمبر وحقيقة انقلاب 21 سبتمبر فالاول انقلب على الدولة الدينية عام 1962 واعلن دولة القبيلة باسم الجمهورية والثاني انقلب على دولة القبيلة عام 2014 و استعاد الدولة الدينية.

الخلاصة ادناه للاخ نبيل الصوفي.

هم بس فشلوا في الحكم فوجد الحوثي فراغاً ليغطية هكذا قال الاعلامي المقرب من عفاش نبيل الصوفي في تغريدته في موقع التواصل (بسوق السمك) والمح نبيل الصوفي ان الرئيس السابق صالح اظهر للعالم كأنه سلمها للحوثي.

قطعاً يا اخ نبيل الصوفي انك لن تقول الحقيقة  وانما بررت جريمتكم التي شاركتوا الحوثي سنتين تقاتلون الى جواره ودمرتوا عدن تدمير ممنهج عبر قواتكم المسلحه المرابطه في الجنوب و تأتي اليوم لتتحول الى خطيب سياسي لتقنع ابناء الشهداء في الجنوب ان ما حصل في عدن ليس لكم ناقه فيه و لا جمل.

الخلاصة يا اخ نبيل الصوفي دون تزييف:

 الحوثي لم يقم بانقلاب على (هادي) ولم يكون الحوثي ضد هادي  وانما اخي نبيل الصوفي الحوثي قام بانقلاب على ثورة الرئيس السلال لان ثورة الرئيس السلال اسقطت الدولة الدينية (دولة اسرة ال حميد الدين) وانتجت دولة القبيلة باسم الجمهورية وما حصل في 21 سبتمبر هو اعادة الدولة الدينية  ولو فضلنا بينهما يا اخ نبيل الصوفي سنجد ان الدولة الدينية افضل  من دولة القبيلة  لان دولة القبيلة هي اصلاً ( اللا دولة).

 الى اللقاء . علي الزامكي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com