عين اليمن على جنوب اليمن

الدم الجنوبي يواصل نزيفه في الساحل الغربي:تسفير 70 جريح من العمالقة الى مصر لتلقي العلاج

المشهد الجنوبي الأول / خاص

يواصل الدم الجنوبي نزيفه في الساحل الغربي خدمة للشرعية الفاسدة والتحالف المتواطئ الذي بدت اعماله تتجه لمعاداة الجنوبيين والعمل على تفاقم الكوارث الاقتصادية في اوساطهم.

وأجلا اليوم الاثنين مكتب جبهة الساحل الغربي لشؤون الجرحى والشهداء والأسرى والبالغ عددهم 70جريحا للعلاج في مستشفيات مصر بعد عشرات الدفعات الى نفس المستشفيات حيث يقبع أكثر من 2879 جريح جنوبي في مستشفيات جمهورية مصر جرحو في معارك الساحل الغربي التي لا يعرف منتهاها .

وقال مسؤول فرع التسفير بالمكتب حسين السعدي ان الدفعة التي جرى تسفيرها من  أبطال ألوية العمالقة في جبهة الساحل الغربي الذين يواجهون الحوثيين منذ منتصف شهر رمضان الفائت.

وأكد أن 70جريحا غادروا مطار عدن الدولي عبر طائرة خاصة للعلاج في جمهورية مصر العربية بدعم كامل من دولة الإمارات وبمتابعة خاصة من قائد  جبهة الساحل الغربي أبوزرعة المحرمي.

ويواصل الجنوبيين تقديم التضحيات في الساحل الغربي حيث يسقط العشرات بين قتلى وجرحى ويروي دمهم الشريط الساحلي في سبيل الدفاع عن الشرعية التي انهكت الحرث والنسل وحولت المجتمع الجنوبي الى مآسي جراء الانفلات الأمني والكوارث الاقتصادية التي تسبب بها فساد الحكومة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com