عين اليمن على جنوب اليمن

شبوة على طبق ساخن:تحشيد من مأرب الى بلحاف والنخبة الشبوانية تعزز بقوات جديدة

المشهد الجنوبي الأول / خاص

توشك الأوضاع في محافظة شبوة على الإنفجار بعد تحشيد الإنتقالي الجنوبي قوات النخبة الى مديرية نصاب وتحشيد حزب الإصلاح والأحمر قواتهم ايضاً الى نفس المديرية لمحاولة كل طرف السيطرة على ميناء النشيمة وبالحاف والتحكم بعائدات نفط المحافظة.

وقالت مصادر عسكرية في مأرب ان قوات تابة لعلي محسن الأحمر وحزب الإصلاح يستعدون للتوجه الى مأرب لطرد قوات النخبة الشبوانية التي سيطرت على ميناء بلحاف بدعم من دولة الإمارات قبل ثلاثة ايام.

ونقلت مصادر عسكرية في شبوة انه وصلت تعزيزات عسكرية ضخمة مكونة من اطقم ومدرعات من النخبة الشبوانية بقيادة المقدم خالد منصور السليماني الى معسكر الشهداء تحسبا لأي تقدم لميليشيات الاخوان في مأرب باتجاه محافظة شبوة

ووصلت التعزيزات عصر اليوم عقب تحركات مشبوهة للميليشيا الاخوانية باتجاه عاصمة المحافظة عتق

الجدير بالذكر ان المقدم محمد سالم البوحر قائد النخبة الشبوانية محور عزان وصل صباح اليوم الى مديرية نصاب غرب عاصمة المحافظة عتق على رأس قوات عسكرية ضخمة في عملية استباقية لأي تقدم عسكري باتجاه المحافظة .

وكان ناطق الانتقالي الجنوبي”ثابت العولقي” قد دعا النخبة الشبوانية للتصدي لقوات الأحمر القادمة الى عتق خوفاً اعادة قوات الأحمر السيطرة على بلحاف مجدداً وطرد النخبة الشبوانية.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com