عين اليمن على جنوب اليمن

أكاديمي حضرمي يتساءل عن اليوم الذي سيعفى فيه الرئيس هادي من منصبه ويُحال إلى التحقيق

المشهد الجنوبي الأول / خاص

اثار  قرار اقالة رئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر عدة تساؤلات لدى المثقفين والناشطين الجنوبيين حيث تساءلو عن موعد اليوم الذي سيعفى الرئيس هادي من منصبه مبديين اشتياقهم لهذا اليوم الذي يتوقعونه خروج اليمن اليمن من كوارث الأزمات والحروب

وتساءل أكاديمي وسياسي حضرمي عن الوقت الذي سيعفى فيه الرئيس اليمني “عبدربه منصور هادي” ويُحال إلى التحقيق ايضاً، فهو شريك ابن دغر ومن قبله عفاش في صناعة الخراب والفساد.

وجاء التعليق على إقالة “أحمد عبيد بن دغر” وإحالته للتحقيق في منشور مقتضب للدكتور “سعيد سالم الجريري” المقيم في المنفى الهولندي  قال فيه:

قال لي: لم نسمع رأيك في قرار إعفاء ابن دغر وإحالته إلى التحقيق! فقلت له: لا تعليق. لكن إن كان ولا بد، فأتساءل: متى يُعفى هادي منصور عبدربه ويُحال إلى التحقيق ايضاً، فهو شريك ابن دغر ومن قبله عفاش في صناعة الخراب والفساد.

فقال لي: ولكن ابن دغر حضرمي وجنوبي؟ فقلت له: لا أعرف الحضرمي والجنوبي إلا بنزاهته ومبادئه ونظافة يده، واحتراقه على مصير بلده. أما ابن دغر وأمثاله من السابقين واللاحقين فمثلهم كمثل أوراق التواليت – وحاشاك – ولا يأسفنَّ صادق الانتماء على كائنات تافهة كهذه، مؤذية بالضرورة لحضرموت والجنوب، لتوكيد إخلاصها وولائها لمستخدميها، حتى إذا أزيحت رفعت حضرموت والجنوب على أسنة الرماح الصدئة.

“الهادي منصور عبدربه الكائن الكارثة.”

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com