عين اليمن على جنوب اليمن

الجنوب..ارواح تزهق في الساحل الغربي ومؤسسات تحت السيطرة السعوديه الإماراتية.. متى يترك التحالف الجنوب وشأنه؟؟

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

تواصل دولة الإمارات العربية المتحدة تنفيذ سياستها الاستعمارية التدميرية في الجنوب من خلال تحركاتها المفضوحة لإعاقة نهوض الجنوب واستكمال تحرره نحو وطن الجنوبيين المنشود،

فقد دأبت الإمارات ومنذو أن وطئت إقدامها عدن محتلة بذريعتها الإستعمار على تفويض اداء المؤسسات ونشر ثقافة الفوضى والبلطجة في الجنوب فسيطرت على أهم المؤسسات الإيرانية في الجنوب الأمر الذي أدى إلى استحالة تعافي الجنوب والنهوض باحلام مواطنيه .

وفي الجانب الآخر من عدن عاصمة الجنوب المتطلع إلى الحرية والاستقلال ،تواصل السعوديه سعيها التوسعي واطماعها الشيطانية في المهرة،حيث تستغل مملكه الشيطان السعودية الضروف الصعبة التي تمر بها البلاد والمهره على وجه الخصوص التي ضربها إعصار لبان ودمر بنيتها التحتية وشرد وقتل مواطنيها، لتقدم السعوديه الفتات من المساعدات لأبناء المهرة وفي الجانب الآخر من المساعدات الصورة الحقيقية ووجهها الحقيقي المتمثل بأطماعها في المحافظة  بمد أنبوب النفط الخارج عن نطاق الدولة و مؤسساتها .

تلك الخطوة التي لا يزال ابناء المهرة يقابلوها برفظ تام ولذلك تتاجج الاحتجاجات في المهره المطالبة برحيل التحالف السعودي الاماراتي.

وفي جانب استنزاف قوة الجنوب بقتل ابناءه بالزجاج بهم بمعارك حائره في الشمال بجبهة الساحل الغربي وجبهات أخرى فقد تواصلت عمليات التنديد والشجب الجماهيري ضد السياسية الإماراتية التي تسعى إلى عملية استكمال السيطرة على الجنوب وقتل ابناءه في مجزرة جديدة هزت عدن والجنوب والتي ارتكبتها قوات التحالف في الساحل ضد شباب الجنوب الذين يقاتلون معهم .

فقد اكدت مصادر ميدانية سقوط عدد كبير من الشهداء والجرحى من عناصر الوية العمالقة الجنوبية صباح السبت بغارة جوية خاطئة في الحديدة واشارت المصادر ان الغارة استهدفت تجمعا للجنود بالقرب من ثلاجة المخلافي في كيلوا 16 خلال تجمعهم لاستلام مستحقاتهم المتاخرة منذ حوالي اسبوع ما أدى الى وقوع خسائر بشرية كبيرة .

واوضح المصدر ان الفرق الطبية تمكنت من إسعاف أكثر من 62 جريح حتى اللحظة الى مستشفيات الخوخة وعدن والمخا ، فيما تواصل عدد من تلك الفرق جمع الاشلاء والجثث رغم كثافة القذائف والاعيرة النارية التي تشنها القوات الحوثية منذ الصباح على مكان المجزرة .

من جهته قال مصدر طبي ان مستشفيات عدن استقبلت خلال الساعات الماضية اكثر من 26 جثة و18 جريح مع استمرار وصول المزيد وانها وجدت نفسها مضطرة لإعلان حالة الطوارئ .

واوضح المصدر ان المستشفيات تعاني الازداحم الشديد وبحاجة ماسة الى تبرع المواطنين بالدم لإنقاذ الجرحى .

حيال ذاك المشهد الحزين عبر الناشط الجنوبي عمر العطار ومن خلال فيديو له على التواصل الاجتماعي عن حزنه العميق لما يتعرض له ابناء عدن والجنوب من مجازر يوميه ترتكب بحق للجنوبيين في معركة الساحل التي لا تعني الجنوب والجنوبيين بشئ..

وقد دعا مواطنين في الجنوب أثناء تفقد جثث القتلى التي تكدست في عدد من مستشفيات عدن،الى عدم الزج بابناءهم في الساحل الغربي التي تصدر الموت الى الجنوب كل يوم وأكد مواطنيين الذين رددوا شعار لاتحالف بعد اليوم وبرع برع يامارات..أن التحالف لن يجد مراده ومقصده في الجنوب مهما فعل وبذل من مال،داعيبن السعوديه والإمارات أن يتركوا الجنوبيين وشئنهم مالم ستكون نهايتهم وخيمة في الجنوب

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com