عين اليمن على جنوب اليمن

مواقع التواصل تسخر من زيارة رئيس الحكومة”معين عبدالملك” للمهرة بعد أيام من نهاية إعصار “لبان”

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

سخر ناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي من زيارة رئييس الوزراء الجديد”معين عبدالملك” لمحافظة المهرة بعد ايام عدة من نهاية إعصار “لبان” الذي ضرب المحافظة  وخلف اضرار بالغة .

واعتبر الناشطين ان الأولى ان يهتم رئيس الوزراء الجديد بالمتضررين من ابناء المهرة بدل اهتمامه بالإحتفالات ومراسم تعينه في هذا المنصب.

ووصل صباح اليوم الأربعاء رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك إلى مدينة الغيظة عاصمة محافظة المهرة للاطلاع على الأوضاع في المحافظة، وحجم الأضرار التي خلفتها العاصفة الإعصارية «لبان»، التي ضربت أجزاء واسعة من المديريات الأسبوع الماضي في حين يؤكد مراقبين ان رئيس الوزراء لن يقدم شيئاً للمتضررين

وقالت مصادر إعلامية أن  عدداً من الوزراء يرافقون رئيس الوزراء ، وهم وزراء الكهرباء عبدالله الأكوع، والثروة السمكية فهد كفاين، والمياه عزي شريم، والاتصالات لطفي باشريف، بالإضافة إلى وكيل وزارة الصحة جلال باعوضة ووكيل محافظة المهرة مختار عويضة.

وكان في استقبال رئيس الوزراء والوفد المرافق له في مطار الغيضة، محافظ المحافظة راجح سعيد باكريت، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية وأعضاء السلطة المحلية في المحافظة.

وتطبع الحكومة مع السلطات السعودية لتمرير مشروعها الإستعماري في المحافظة في ظل رفض مجتمعي واسع للتواجد السعودي والإصرار على مناهضته والوقوف ضده.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com