عين اليمن على جنوب اليمن

قوات طارق تستهدف بعبوات ناسفة طقمين للعمالقة والتهاميين في الخوخة وعشرات الأطقم محيطة بالمستشفى وتتوعد بالإنتقام

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

عاد اسلوب الغدر والخيانة لدى قوات طارق صالح في الساحل الغربي من جديد بعد اختفاءه لأسابيع نتيجة الحملات الإعلامية التي اتخذها الجنوبيين والتي بدورها عرت قوات طارق وفضحت الكثير من اعمالها العدائية للجنوبيين.

واستهدفت عبوات ناسفة طقميين للقوات المشاركة في قتال الحوثيين بالساحل الغربي حيث ينتسب أحدهما للواء الرابع عمالقة بقيادة نزار الوجية والآخر للواء التهامي الأول بقيادة الكوكباني حيث وقع الإنفجاران قرب نقطة أمنية لقوات طارق صالح في الخوخة متسببة في قتل وجرح عدد منهم نقلو الى مستشفى الخوخة لتلقي العلاج.

واكدت مصادر خاصة للمشهد الجنوبي الأول أن عشرات الأطقم المنتسبة للواء الرابع عمالقة واللواء التهامي الأول محيطين بمستشفى الخوخة ومتوعدين بالإنتقام لزملاءهم من قوات طارق وايقاف مشروع الخيانة التي تمارسها قواته بالجنوبيين والتهاميين.

وحسب المصادر فإن الأوضاع لازالت متوترة حتى اللحظة وأن العمالقة والتهاميين مصرين على الإنتقام دون تدخل القادة الإماراتيين لإحتواء الموقف في اشاره الى ضوء أخضر إماراتي لتصفية قوات العمالقة والحاق الضرر بهم.

وسبق ان أثبتت قوات طارق صالح خيانتها للجنوبيين مستهدفة بعدد من الحوادث قيادات وأفراد من ألوية العمالقة والحاقهم صرعى وجرحى

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com