عين اليمن على جنوب اليمن

من وراء إستهداف العقلة ؟وما علاقة ذلك بعسكرات الإصلاح وطارق صالح في الضالع؟

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

كشفت مصادر مطلعة عن سبب محاولة الإغتيال التي تعرض القائد طاهر العقلة امس الأربعاء في محافظة الضالع.

وقالت المصادر ان العقلة تعرض لإغتيال بعد يوم واحد من كشفه معسكرات تدريب لحزب الإصلاح الإرهابي وطارق في عفاش في محافظة الضالع وعلى حدود الجنوب تحديداً مؤكداً ان ذلك السبب الحقيقي لمحاولة اغتياله.

وأشار المصدر ان العملية كانت بتدبير محكم من المدعو طارق عفاش وحزب الإصلاح لمحاولة اسكات الأصوات الجنوبية المناهضة لهم كون اللعقلة فضح مساعيهم في الإستعداد للعمل عسكرياً ضد الجنوب ومن أراضيه.

من جانبه ادان القائد مطلق المعكر رئيس منسقية شباب الجنوب عضو الجمعية الوطنية بمحافظة الضالع الجريمة الارهابية البشعة التي استهدفت القائد طاهر مسعد العقلة  من خلال زرع عبوة ناسفة بجانب منزلة في مدينة سناح والتي اودت بحياة ثلاثة من مرافقيه واصابة اثنين اخرين من بينهم ابن اخية نجل الشهيد المحامي محمد مسعد العقلة.

قال اننا في منسقية شباب الجنوب والجمعية الوطنية بالضالع ندين ونستنكر هذا العمل الجبان الذي اراد استهداف القائد المقاوم طاهر العقلة.

 نعم لازالت هذه الجماعات الارهابية التابعة لحزب الاصلاح اليمني مستمرة في مسلسلها الاجرامي بممارستها للاغتيالات وارهاب السكينة العامة وزعزعة الامن في الضالع والجنوب والتي يقودها المجرم علي محسن الأحمر راعي الإرهاب الأول وممولة منذ سنوات طويلة .

 ان هذه الجماعات تعودت على اراقة دماء الابرياء دون وجهة حق بل تعودت على الاجرام وزعزعة الامن والسكينة وكذلك ادخال ضالع الصمود والتحدي في دوامة العنف التي لا ينشده الا اعداء الجنوب والضالع ككل. لكن نقول لهم اننا سنضل لكم بالمرصاد ماحيينا وسنعاهد الشهداء اننا سنعمل مابوسعنا لملاحقة هذه الفلول الدموية التي تعودت على الاسترزاق على حساب دماء الأبرياء .

ويعرف حزب الإصلاح والنظام السابق الذي ينحدر اليه المدعو طارق عفاش بالعمل ضد الجنوب لنهب ثرواته والاستيلاء على أرضه من خلال عملاء الداخل حيث يعمل الإنتقالي الجنوبي لصالح النظام السابق وطارق صالح بتوجيه إماراتي بينما تعمل مكونات أخرى لصالح حزب الإصلاح

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com