عين اليمن على جنوب اليمن

بعد أيام قليلة من إنتكاسة كيلو16:التحالف يدفع بآلاف من الشباب الجنوبي الى الموت في الساحل الغربي

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

نقلت قيادات التحالف العربي المكلفة بالتحشيد للقتال في جبهات الساحل الغربي الاف الشباب المقاتليين من مختلف محافظات الجنوب الى الساحل الغربي خلال اليوميين المااضيين استعداداً لخوض معارك جديده مع الحوثيين بعد أيام قليلة من انتكاسه كبرى تلقتها قوات التحالف في كيلو16 والدريهمي والتحيتا.

مصدر عسكري قال للمشهد الجنوبي الأول أن الحشود الغفيرة التي تم نقلها من محافظات الجنوب هدفها تنفيذ عملية عسكرية واسعة ضد الحوثيين من أجل الوصول الى داخل المدينة حسب ماقالته قيادات التحالف لكن مراقبين للوضع أكدو ان ذلك يعد في إطار المؤامرة على الشباب الجنوبي وانهاك القوة العسكرية الجنوبية والدليل فشل 15 ألف مقاتل في دخول الحديدة قبل اشهر جراء الخيانات والمؤامرات الداخلية بين القوات المشتركة في الساحل الغربي.

المصدر العسكري أكد وصول الآلاف من ابناء الجنوب ضمن ألوية العمالقة ولواء المحضار ولواء الدعم والإسناد التابع لنبيل المشوشي الى الساحل الغربي حيث يكتض الساحل بابناء الجنوب الذين اصبحو يقاتلون بالنيابة عن طارق صالح وحزب الإصلاح والتحالف بينما لا يوجد ثمن للقتلى الجنوبيين بل يتم استخدامهم لفرض الوحدة التي نهبت ثروات الجنوب واراضيه.

الجدير ذكره ان التحشيد ونقل شباب الجنوب الى الساحل جاء بعد 9 أيام من وصول أكثر من 100 قتيل وجريح الى مستشفيات عدن جراء قصف طائرات التحالف لهم وعمليات مباغته للحوثيين مايشر ان هناك اصرار للقضاء على ابناء الجنوب عبر ايادي جنوبية يتم إغراءها بالمال السعودي والإماراتي.

ورغم مطالبة الأسر الجنوبية بالكف عن الزج بأبناءهم الى جبهات القتال الا ان عمليات البيع والشراء بالشباب الجنوبي لا زالت مستمرة وأن الأسر الجنوبية لازال نزيف الدم يلاحقها .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com