عين اليمن على جنوب اليمن

نقل 50 جريح الى مصر والجرحى القدامى يشكون الإهمال والإبتزاز

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

نقلت الحكومة الشرعية خمسين جريح من ابناء عدن والضالع ولحج وابين الى من مطار عدن على متن طيران الخطوط الجوية اليمنية الى جمهورية مصر العربية لتلقي العلاج فيما يعاني أكثر من الفي جريح تم نقلهم خلال الاشهر الماضية الى القاهرة من الإهمال وعدم اهتمام المعنيين بهم.

واثنا وداع الجرحى في مطار عدن تحدث معالي نائب رئيس مجلس الوزراء الى الحاضرين بانه سيتم تسفير كافة الجرحى الذي يتطلب معالجتهم في الخارج تباعاً وانه من الواجب علينا الاهتمام بكافة الجرحى نظير دمائهم التي بذلوها دفاعاً عن الوطن وان هذه الدفعة التي تسافر اليوم الى جمهورية مصر العربية  هم من اولي الحالات الطارئة،

وأكد نائب رئيس الوزراء ان  الذين تم تسفيرهم هم اصحاب الحالات الطارئة في اشاره الى المئات الآخرين من جرحى الساحل الغربي لا زالو يعانون الم الإصابة .

وكانت الإمارات قد نقلت الى مصر قرابة 2800 جريح والى الهند اكثر 1500 آخرين منذ بدء عمليات الساحل الغربي حيث يشكو الجرحى من الإهمال وتضاعف معاناتهم والإبتزاز من قبل مندوبي الإمارات.

ونشر أحد الجرحى الجنوبيين في الهند سابقاً شكوى أكد خلالها ان مندوبي الإمارات يبتزونهم باستمرار ومنعو عليه العلاج لعدم وضع العلم الاماراتي في سرير المرض مؤكدا ان كل الجرحى تبتزهم دولة الامارات وتتمنن عليهم بالعلاج بعد ان دفعت بهم للموت في جبهات لاتعني الجنوبيين بشيئ

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com