عين اليمن على جنوب اليمن

دفعة جديدة من ابناء ردفان والمحافظات الجنوبية تصل المخا للمشاركة في معارك الموت بالساحل الغربي

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

وصل 800 مجند من ابناء ابين ولحج وعدن معظمهم من ابناء ردفان الى معسكر الدفاع الجوي بالمخاء خلال الثلاثة الأيام الماضية ضمن عمليات التجنيد والتحشيد المتواصلة في محافظات الجنوب للقتال الى جانب التحالف في الساحل الغربي واستمرار المعارك التي فقد خلالها الجنوب قرابة 1500 شاب وقائد خلال التصعيد الأخير.

مصدر عسكري مقرب من اللواء هيثم قاسم أكد للمشهد الجنوبي الأول ان القائد هيثم قاسم يعمل على انشاء لواء جديد تحت اسم اللواء الثالث وان معظم المنتسبين اليه من ابناء ردفان .

وكان المصدر ذاته قد كشف معلومة انشاء لواء ثالث من ابناء ردفان للمشهد الجنوبي الأول قبل 10 ايام تقريباً ونشرها الموقع وجاء خبر وصول الجنود الى معسكر الدفاع الجوي تصديقاً لما نشره الموقع سابقاً.

وحسب المصدر الذي رفض ذكر اسمه ان 400 مقاتل يفترض وصولهم خلال الايام القليلة المقبلة وقد تم تحشيدهم وسيتم نقلهم الى الساحل الغربي ضمن مواصلة معارك الساحل واصرار التحالف على السيطرة على مدينة الحديدة.

ويأتي التحشيد والتجنيد الجديد بعد مقلت وجرح الآلاف من ابناء الجنوب خلال التصعيد الأخير حيث يدفع بهم التحالف للموت في الساحل مقابل 1000 ريال سعودي ينتهي فور مقتل المقاتل او اصابته.

استهداف مدفعي حيران

استهداف مدفعي غرب جبل النار

و3 غارات على حرض

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com