عين اليمن على جنوب اليمن

الضالعي مخاطباً السعودية: اتركو اليمنيين وشأنهم يابغال الصحراء

المشهد الجنوبي الأول ـ خاص

خاطب الصحفي والسياسي الجنوبي “عباس الضالعي” محاولة تمرير السعودية أنبوبها النفطي عنوة عن اليمنيين وخصوصاً ابناء المهرة امر لن يحصل مؤكدا انه اذا استمر استفزار المواطنيين فستدفع السعودية ثمن باهض وستكون القشة التي قسمت ظهر البعير.

واكد الضالعي ان الشيخ علي الحريزي لم يعد شخصية مهرية بل اصبح شخصية يمنية وطنية ترفض الخضوع والهيمنة الخارجية وان التدخل السعودي بحجة اعادة الشرعية وانهاء الانقلاب انكشف حقيقته واصبحت السعودية تبحث عن اطماع لها تريد تحقيقها على الأرض اليمنية.

ووجه في خطابه كلمات حارة للسعودية قائلاً : انشغلو بمشاكلكم والحماقات التي ألبت عليكم الدنيا وجعلتكم مسخرة أمام العالم ولا تختبرو صبر اليمنيين فلم يعد لهم شيئ ليخسرونه بسبب  حربكم العبثية التي قدمتموها من أجل أطماعكم.

واضاف : اتركو اليمنيين وشأنهم يابغال الصحراء.

وأكد الضالعي ان امراء الحرب وسفلة القاع المتواجدين على الموائد في السعودية لا يثلون اليمن مؤكداً الشيخ الحريزي سيلتف الى جانبه كل الأحرار اليمنيين وان الطاولة ستنقلب على السعودية في القريب العاجل.

وتابع :نفس السياسة التي طبقتها السعودية في لبنان والعراق تحاول تطبيقها في اليمن وتسعى من خلال بعض مؤيديها المتواجدين على موائدها في الرياض لتمرير أطماعها في اليمن

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com