عين اليمن على جنوب اليمن

القادة الإماراتيين يسيئون للقائد حمدي شكري في الساحل الغربي

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

كشفت مصادر ميدانية في الساحل الغربي عن تعرض القائد حمدي شكري لشتم والإهانة من قبل القيادة الإماراتية في الساحل الغربي على خلفية وقوفه الى جانب ابناء الصبيحة الذين دخلو في اشتباكات مع قوات تابعة لطارق صالح.

وأكدت المصادر ان الاشتباك نشب على خلفية اتهام قوات طارق صالح لابناء الصبيحة بنهب ممتلكات المواطنيين قرب شارع الخمسين جنوب الحديدة حيث تبادلت التهم التي بدورها تحولت الى اشتباكات اسفرت عن سقوط جرحى من الطرفين.

وحسب المصادر فقد وقف القائد شكري الى جانب ابناء الصبيحة لكن مطالباً القادة الإماراتيين  بضرورة ايقاف اعتداءات قوات طارق على الجنوبيين وتكرار الاتهامات لهم بالنهب والسرقة والتعدي على الأعراض كما حصل في الخوخة وحيس.

وأكد المصدر ان القادة الإماراتيين ردو على شكري بقساوة متهمينه بمحاولة تأجيج الفتنة بين الطرفين , لكن شكري خرج غاضباً واتجه الى مكان إقامته لاعناً اليوم الذي قبل مشاركته في حرب لا تعني الجنوب بشي سوى القتل وتشويه السمعة.

وتمارس قوات طارق صالح اعمال نهب وتسلط على اموال الموطانيين ومنازلهم في المناطق التي تم السيطرة عليها في الحديدة وتوجه الاتهامات لقوات العمالقة مستخدمة منبره الاعلامي الكاذب.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com